اخبار عربية وعالمية

بوليتكو: “أسراب درون” صينية الصنع اخترقت المجال الجوى للبنتاجون والبيت الأبيض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بوليتكو: “أسراب درون” صينية الصنع اخترقت المجال الجوى للبنتاجون والبيت الأبيض
 . والان الى التفاصيل.

تم رصد المئات من الطائرات بدون طيار صينية الصنع في مجال جوي مقيد فوق واشنطن العاصمة في الأشهر الأخيرة ، مما أثار مخاوف بين وكالات الأمن القومي من أنها يمكن أن تصبح وسيلة جديدة للتجسس الأجنبي. قال ثلاثة أشخاص مطلعين على الاجتماعات إن المسؤولين الفيدراليين وخبراء صناعة الطائرات بدون طيار قدموا معلومات سرية حول الأمر إلى لجان الأمن الداخلي والتجارة والاستخبارات بمجلس الشيوخ ، ورفضت الوكالات المعنية التعليق على الأمر. وأشارت بوليتيكو إلى أن الاكتشاف استند إلى مقابلات مع سبعة مسؤولين حكوميين ومشرعين وموظفين في الكونجرس ، طلبوا جميعًا عدم الكشف عن هويتهم. يقول المسؤولون إنهم لا يعتقدون أن “أسراب الطائرات بدون طيار” تسيطر عليها الحكومة الصينية. ومع ذلك ، فإن إساءة استخدام المستخدم تمثل منعطفًا جديدًا في انتشار الطائرات بدون طيار الرخيصة نسبيًا ولكنها متطورة بشكل متزايد والتي يمكن استخدامها للترفيه والتجارة. تجري الأحداث في الوقت الذي يناقش فيه الكونجرس توسيع السلطات الفيدرالية الحالية واعتماد صلاحيات جديدة لتتبع التحليقات الجوية باعتبارها تهديدات أمنية محتملة. ليس من الواضح ما يمكن أن يفعله الكونجرس لمواجهة التهديد. تم تقديم العديد من القوانين ، لكن معظمها لم يتجاوز مستوى اللجنة. أضف إلى ذلك السلطة المحدودة القائمة للوكالات الفيدرالية غير الدفاعية لاستخدام الطائرات بدون طيار ، وسيتم قريبًا التخلص التدريجي من التكنولوجيا ما لم يقرر المشرعون توسيعها. قال السناتور ماركو روبيو ، نائب رئيس لجنة الاستخبارات: “إنهم صنعوا في الصين أو بواسطة شركة صينية ، لكنهم وضعوا ملصق شركة غير صيني يعيد تغليفها حتى لا تعرف أنك تشتريها”. في مقابلة حول التهديدات المحتملة التي تشكلها طائرات بدون طيار أجنبية ، مضيفة: “لكن أي شيء تقني لديه القدرة على احتواء نقاط الضعف في البرنامج أو في الأجهزة الفعلية التي يمكن استغلالها في أي وقت.” من ناحية أخرى ، قالت أريان بوريل قال مدير الاتصالات في الشركة الصينية لصناعة الطائرات بدون طيار إنها لا تتحكم فيما يفعله العملاء عندما يشترون منتجاتها.

 

بوليتكو: “أسراب درون” صينية الصنع اخترقت المجال الجوى للبنتاجون والبيت الأبيض

ملاحظة: هذا الخبر
بوليتكو: “أسراب درون” صينية الصنع اخترقت المجال الجوى للبنتاجون والبيت الأبيض
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
بوليتكو: “أسراب درون” صينية الصنع اخترقت المجال الجوى للبنتاجون والبيت الأبيض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بوليتكو: “أسراب درون” صينية الصنع اخترقت المجال الجوى للبنتاجون والبيت الأبيض
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بوليتكو #أسراب #درون #صينية #الصنع #اخترقت #المجال #الجوى #للبنتاجون #والبيت #الأبيض
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.