اخبار عربية وعالمية

بوليانسكى: أوكرانيا غير مستعدة لمفاوضات جدية حول التسوية

بوليانسكى: أوكرانيا غير مستعدة لمفاوضات جدية حول التسوية

قال نائب المندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة ديمتري بوليانسكي إن أوكرانيا ليست مستعدة لإجراء مفاوضات جادة بشأن تسوية النزاع ، وأن الشروط التي تقدمها “سخيفة”. وفي حديثه إلى The Dive ، قال بوليانسكي: “بالنسبة لمفاوضات السلام ، لم تظهر أوكرانيا أي دليل على موقف مسؤول. لديهم بعض المطالب التي لا يمكن طرحها على الطاولة في مفاوضات جادة.” “هذا هو السبب في أننا لم نصل إلى هناك بعد. أوكرانيا تصدر فقط تصريحات سياسية بأنها مستعدة للمفاوضات مع روسيا. لكنهم مستعدون لإجراء مفاوضات إذا سحبت روسيا قواتها ، حتى من دونباس وشبه جزيرة القرم ، وهو ما يعتبر أمرًا سخيفًا”. أضاف. وختم: “لذلك ليس لدينا شريك واقعي ، وبالتالي فإن العملية العسكرية الخاصة مستمرة”.

 

قراءة الموضوع بوليانسكى: أوكرانيا غير مستعدة لمفاوضات جدية حول التسوية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.