أخبار العراق

وزير الخارجية الإيراني يزور السعودية غداً لاجتماع طارئ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الخارجية الإيراني يزور السعودية غداً لاجتماع طارئ  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، مساء اليوم الأحد (3 شباط 2024)، أن وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبداللهيان سيتوجه الاثنين إلى السعودية للمشاركة في الاجتماع الدوري لوزراء خارجية الدول الإسلامية المقرر عقده الثلاثاء في جدة.وقال التلفزيون الإيراني، إن “عبداللهيان سيتوجه غداً إلى السعودية للقاء نظيره السعودي فيصل بن فرحان والمشاركة في الاجتماع الدوري لوزراء خارجية الدولة الإسلامية في جدة”.وبحسب التقرير الذي تابعته وكالة أنباء “بغداد اليوم”، إنه “من المقرر أن تعقد منظمة التعاون الإسلامي اجتماعا طارئا لوزراء خارجية الدول الإسلامية يوم الثلاثا في جدة لاستعراض الوضع في غ*ز*ة”.وتضم منظمة التعاون الإسلامي 57 عضوا وتقع أمانتها في جدة.وقدم الأمين العام للمنظمة الإسلامية حسين إبراهيم طه وفريق قانوني شكوى شفهية إلى محكمة العدل الدولية في 26 شباط/فبراير الماضي، ذكروا فيها جرائم إس*رائي*ل ضد الشعب الفلسطيني.وكان وزير الخارجية الإيراني قد دعا الشهر الماضي إلى عقد اجتماع طارئ لوزراء خارجية الدول الإسلامية بشأن الوضع في غ*ز*ة في ظل العدوان الإ*سر*ائي*لي على الشعب الفلسطيني.

 

وزير الخارجية الإيراني يزور السعودية غداً لاجتماع طارئ

ملاحظة: هذا الخبر وزير الخارجية الإيراني يزور السعودية غداً لاجتماع طارئ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الخارجية الإيراني يزور السعودية غداً لاجتماع طارئ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الخارجية الإيراني يزور السعودية غداً لاجتماع طارئ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!