اخبار الرياضة

بولندا تستبعد مدافعا مخضرما من كأس العالم بسبب الانتقال إلى ناد روسى

بولندا تستبعد مدافعا مخضرما من كأس العالم بسبب الانتقال إلى ناد روسى

أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم ، الاثنين ، أنه لن يتم استدعاء ماسيج ريبوس لكأس العالم 2022 في قطر في نوفمبر ، بعد أن وقع المدافع البالغ من العمر 32 عامًا مع نادٍ روسي آخر ، بعد مغادرته ليون إلى لوكوموتيف موسكو في يوليو 2017. وقعت مع سبارتاك موسكو كوكيل حر.

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، غادر معظم اللاعبين الأجانب روسيا بعد غزو البلاد لأوكرانيا منذ 24 فبراير. وتعرض الظهير الأيسر ريبوس ، الذي لعب 66 مباراة دولية وهو أحد أكثر المدافعين خبرة في المنتخب البولندي ، لانتقادات. لقراره بالاستمرار في موسكو ، بعد خمسة مواسم في لوكوموتيف ، عندما وقع عقدًا مع سبارتاك في 11 يونيو حتى 2024.

ريبوس متزوج من فتاة روسية ، ولعب بالفعل في روسيا مع تيريك جروزني بين يناير 2012 ، عندما وصل من ليجيا وارسو ، حتى يونيو 2016 ، ثم وقع في ليون بفرنسا ، حيث لعب موسمًا واحدًا فقط قبل نقله ، صيف عام 2017 في لوكوموتيف موسكو. لم يعد يتم استدعاء ريبوس لمباريات دوري الأمم التي لعبتها بولندا في يونيو ، ولن يتم استدعاؤها للمباريات المقررة في سبتمبر أو كأس العالم ، حيث شارك في بطولات أوروبا 2012 و 2020 وكذلك كأس العالم 2018 ..

وستلعب بولندا مع المكسيك والسعودية والأرجنتين في دور المجموعات بكأس العالم ، التي ستقام في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر..

 

قراءة الموضوع بولندا تستبعد مدافعا مخضرما من كأس العالم بسبب الانتقال إلى ناد روسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.