أخبار العراق

على دراجة  نارية.. وفاة جندي وإصابة آخر بحادث سير في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : على دراجة  نارية.. وفاة جندي وإصابة آخر بحادث سير في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني، يوم الجمعة، بمق*ت*ل جندي واصابة آخر بحادث سير جنوب شرق محافظة كركوك.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “جنديين كانا يستقلان دراجة نارية على طريق كركوك – ليلان (25 كم جنوب شرق كركوك)، واصطدما بسيارة كيا لامبورغيني”، لافتا إلى أن “السرعة الزائدة وقت وقوع الحادث تسببت بوفاة شخص”. جندي وإصابة الآخر بجروح متوسطة”. .

وأضاف المصدر أن “الشرطة حضرت إلى مكان الحادث، ونقلت جثة الجندي إلى الطب العدلي والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت القبض على صاحب السيارة لغرض التحقيق”.

 

على دراجة  نارية.. وفاة جندي وإصابة آخر بحادث سير في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر على دراجة  نارية.. وفاة جندي وإصابة آخر بحادث سير في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : على دراجة  نارية.. وفاة جندي وإصابة آخر بحادث سير في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر على دراجة  نارية.. وفاة جندي وإصابة آخر بحادث سير في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#على #دراجة #نارية. #وفاة #جندي #وإصابة #آخر #بحادث #سير #في #كركوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!