اخبار الرياضة

بوكيتينو مستعد لترك باريس من أجل مانشستر يونايتد

( اخبار رياضية – العربية ) – بوكيتينو مستعد لترك باريس من أجل مانشستر يونايتد

يستعد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للتخلي عن منصبه في منتصف الموسم، والانتقال لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.وأقال مانشستر يونايتد مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير يوم الأحد، وبدأ في التخطيط لتعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.مادة اعلانيةويتردد أن بوكيتينو، المدير الفني السابق لساوثهامبتون وتوتنهام، منفتح لترك باريس سان جيرمان، وأنه سوف يدرس حتى انتقالا سريعا .ويحظى بوكيتينو بتقدير كبير من جانب إدارة مانشستر يونايتد، ويبدو أنه يواجه أزمات داخل وخارج الملعب في باريس سان جيرمان.وسبق لبوكيتينو (49 عاماً) أن قاد توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا في ذروة مسيرته مع فريق شمال لندن في خمسة أعوام، ويُعتقد أنه يرغب في العودة للدوري الإنجليزي مجددا.وسيتواجد بوكيتينو في الشمال الغربي لإنجلترا هذا الاسبوع، حينما يحل باريس سان جيرمان ضيفا على مانشستر يونايتد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.ومما لاشك فيه أن مدرب باريس سان جيرمان سوف يواجه العديد من الاسئلة بشأن أي اهتمام محتمل من جانب مانشستر يونايتد، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي، الغريم التقليدي في ديربي قوي.

 

قراءة الموضوع بوكيتينو مستعد لترك باريس من أجل مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.