اخبار عربية وعالمية

ح*ما*س: ما زلنا متمسكون بشروطنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س: ما زلنا متمسكون بشروطنا  . والان الى التفاصيل.

أكدت حركة ح*ما*س، اليوم الاثنين، أنها لن تتخلى عن أي اتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى إلا مع انسحاب كامل لقوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي من قطاع غ*ز*ة وعودة النازحين إلى مناطقهم في القطاع.

صرح بذلك عضو المكتب السياسي لحركة ح*ما*س عزت الرشق، الذي اعتبر أن الوقف الدائم لإطلاق النار في غ*ز*ة هو الضمان الوحيد لحماية المدنيين ووقف سيل الدماء والمجازر.

وحذر عضو الحركة من أن الاحتلال يريد اتفاقا مؤقتا لغرض إطلاق سراح أسراه في غ*ز*ة، يستأنف بعده الحرب وممارسات الإبادة الجماعية في القطاع، مشددا على أن محاولات نتنياهو وحكومته إطلاق سراح الأسرى بالقوة لقد فشلت، ولا بديل عن صفقة حقيقية مع المقاومة.

وأضاف الرشق أن استهداف الاحتلال للمدنيين وكافة جوانب الحياة المدنية هو علامة هزيمة وليس مقدمة للنصر، مشيرا إلى أن إس*رائي*ل أصبحت منبوذة، والرأي العام العالمي مع شعبنا وقضيته العادلة، على حد قوله. .

إلى ذلك، وفي اليوم الـ 192 للحرب، ارتكب جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي 7 مجازر في غ*ز*ة خلال الـ 24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 68 شهيداً و94 جريحاً.

وبذلك يرتفع عدد ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة إلى 33797 شهيدا و76465 ​​جريحا منذ بداية الحرب، بحسب وزارة الصحة في غ*ز*ة.

المصدر: وكالات

 

ح*ما*س: ما زلنا متمسكون بشروطنا

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س: ما زلنا متمسكون بشروطنا نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!