اخبار الرياضة

بوفون يتصدر أكثر حراس المرمى حفاظا على الشباك فى التاريخ.. إنفوجراف

بوفون يتصدر أكثر حراس المرمى حفاظا على الشباك فى التاريخ.. إنفوجراف

يتصدر حارس المرمى الإيطالي الأسطوري جيانلويجي بوفون قائمة أكثر 5 حراس مرمى يحققون هدفًا نظيفًا في التاريخ ، أو يحتفظون بالشبكة ، بعد أن سجل رقماً قياسياً واجتاز حاجز الساق 500 في التاريخ ، في رقم يصعب على أي حارس مرمى تجاوزه..

تعتبر وظيفة حارس المرمى موقعًا حساسًا للغاية على أرض الملعب ، حيث إنه يتحمل مخاطر أكبر على حارس المرمى من باقي أعضاء الفريق..

لكن في المقابل ، في معظم الحالات ، يؤدي خطأ حارس المرمى إلى هدف للفريق المنافس ، وبالتالي من المهم للفرق الكبرى أن يكون لديها حراس مرمى من الطراز العالمي في صفوفها للحصول على فرصة للفوز بالبطولات في كل موسم..

يوضح الرسم البياني التالي حراس المرمى الذين احتفظوا بالشباك الأكثر نظافة في التاريخ.

 

قراءة الموضوع بوفون يتصدر أكثر حراس المرمى حفاظا على الشباك فى التاريخ.. إنفوجراف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.