بوفون: تبادلت القمصان مع مالدينى وكيزا ووايا وأبنائهم وأنتظر أحفادهم

أبدى جيانلويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس سعادته بعد تبادل قميصه مع دانييل مارتينى لاعب ميلان ونجل أسطورة النادى باولو مالدينى، عقب المباراة التى جمعت الفريقين أمس فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا والتى انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب سان سيرو.

وقال بوفون مازحًا لقناة “راى سبورت” عقب المباراة: “تبادلت القمصان مع إنريكو كيزا وابنه، وجورج وايا وابنه، وباولو مالدينى وابنه، وأنا الآن فى انتظار أحفادهم”.

وأوضح الحارس الإيطالى المخضرم ابن الـ42 عامًا أن كبار السن يصنعون الفارق وهو ما يحدث حاليا بوجود رونالدو (35 عاما) فى يوفنتوس وإبراهيموفيتش (38 عاما) فى ميلان وقال: “السبب فى أننى ما زلت ألعب هو أننى أعتقد أنه يمكننى الأداء على مستوى عالٍ”.

وأضاف قائلا: “يجب أن أعترف أن إبراهيموفيتش قدم أداء لا يصدق بعد عودته إلى ميلان رغم التشكيك من البعض فى قدرة النجم السويدى على اللعب في هذا المستوى التنافسي العالي وهو في سن الـ38، عندما يتعلق الأمر باللاعبين ، يتعين عليك تحليلهم بشكل فردي وليس مجرد تاريخ ميلاد. أنا سعيد للغاية بما يقدمه، إنه بطل استثنائى”.

وعن رونالدو قال: “هذا اللاعب لا يصدق. سأعترف أن أحد الأسباب التى دفعتنى للعودة إلى يوفنتوس كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو رونالدو. “

جدير بالذكر أن مباراة الإياب، سوف تجمع الفريقين مساء الأربعاء 4 مارس المقبل، على ملعب “أليانز ستاديوم”، وتأهل يوفنتوس، لدور نصف نهائي كأس إيطاليا، على حساب فريق روما، بالفوز عليه بنتيجة 3 – 1، بينما تخطى ميلان، نظيره فريق تورينو، بنتيجة 4 – 2، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة، بالتعادل الإيجابى 2 – 2.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وزير الشباب يعلن إقامة مباريات دوري الكرة الممتاز من دون جمهور بسبب كورونا

اعلن وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، الخميس، أن مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، ستقام …

500
  Subscribe  
نبّهني عن