اخبار الرياضة

بوغبا يتخلى عن فكرة الخضوع لجراحة في الركبة للحفاظ على آمال المشاركة في كأس العالم

اخبار الرياضة : بوغبا يتخلى عن فكرة الخضوع لجراحة في الركبة للحفاظ على آمال المشاركة في كأس العالم

بوجبا يُسقط جراحة في الركبة لإبقاء آمال كأس العالم حية

ذكرت تقارير إعلامية ، اليوم الأربعاء ، أن بول بوجبا تخلى عن فكرة الخضوع لعملية جراحية في الركبة وسيعتمد على برنامج للراحة وإعادة التأهيل ليحافظ على آماله في اللعب مع منتخب فرنسا في مونديال 2022. وأصيب لاعب وسط يوفنتوس في الركبة في جلسة تدريبية مع فريقه الجديد أواخر الشهر الماضي خلال جولة خارجية في الولايات المتحدة. وستستبعده الجراحة من نهائيات كأس العالم في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، لذلك فضل بوجبا ، الذي لعب 91 مباراة مع فرنسا ، الخضوع لبرنامج علاجي. وقالت وسائل إعلام إيطالية إن نظام العلاج سيتألف من ثلاثة أسابيع في صالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة ، وبعدها سيتدرب وحده لمدة أسبوعين. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيعود بوجبا في الوقت المناسب ليكون قادرًا على الاستعداد لكأس العالم ، حيث تبدأ فرنسا حملتها ضد أستراليا في الدوحة في 22 نوفمبر. وقالت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية ، اليوم الأربعاء ، إن قرار بوجبا يضعه في مواجهة مع ناديه الجديد الذي كان يفضل أن يخضع اللاعب الفرنسي لعملية جراحية ويتغيب عن المونديال حتى يتمكن من العودة بسرعة في النصف الثاني من الموسم. عاد بوجبا إلى يوفنتوس بعد عدة مواسم مضطربة في مانشستر يونايتد. انتهى عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد نهاية الموسم الماضي 2021-2022 ، وفشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق بشأن توقيع عقد جديد. وقع بوجبا لأول مرة مع يوفنتوس كلاعب حر في صيف 2012 ، وعاد إلى مانشستر يونايتد في 2016 مقابل 100 مليون يورو بعد أربع سنوات. لعب لاعب خط الوسط الفرنسي 177 مباراة خلال فترته الأولى مع يوفنتوس ، وأحرز 34 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

قراءة الموضوع بوغبا يتخلى عن فكرة الخضوع لجراحة في الركبة للحفاظ على آمال المشاركة في كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.