اخبار عربية وعالمية

بوزن 1217.5 كيلوجرامًا.. ثمرة يقطين إيطالية تفوز بجائزة أثقل ثمرة أوروبية

برلين – (د ب أ)

فازت ثمرة يقطين من إيطاليا ببطولة اوروبا لأثقل ثمرة من هذا النوع في مدينة لودفيجسبورج جنوبي ألمانيا.

وأعلن منظمو المسابقة اليوم الأحد أن الثمرة القادمة من إيطاليا بلغ وزنها 5ر1217 كيلوجراما.

ولم يتمكن زارع هذه الثمرة ويدعى ستيفانو كوتروبي من الحضور إلى المسابقة لأسباب عائلية.

كانت ثمرة كوتروبي وزنت في سبتمبر في المسابقة التي أقيمت في إيطاليا 1226 كيلوجراما لتصبح أثقل ثمرة من نوعها في العالم منذ ذلك الوقت.

وعن اختلاف وزن الثمرة في إيطاليا وألمانيا، قال منظمو المسابقة في لودفيجسبورج إن ثمرة اليقطين تفقد جزءا من وزنها عن طريق البخر بمجرد قطفها من نباتها.

وجاءت في المركز الثاني ثمرة المزارع البلجيكي ماريو فانجيل بوزن بلغ 5ر1106 كيلوجرام، ثم ثمرة المزارع الفرنسي مهدي داهو في المركز الثالث بـ5ر983 كيلوجراما.

 

قراءة الموضوع بوزن 1217.5 كيلوجرامًا.. ثمرة يقطين إيطالية تفوز بجائزة أثقل ثمرة أوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.