اخبار عربية وعالمية

بوريس جونسون يدعو للتوقف عن العمل من المنزل: القهوة والجبن يشتتان الموظف

بوريس جونسون يدعو للتوقف عن العمل من المنزل: القهوة والجبن يشتتان الموظف

أصدر رئيس الوزراء البريطاني ، بوريس جونسون ، دعوة جديدة للأشخاص للعودة إلى المكتب ، قائلاً إن العمل من المنزل لا يجدي نفعاً ، وأنه عندما حاول القيام بذلك ، فقد تشتت انتباهه بصنع القهوة وتناول الجبن. وقال رئيس الوزراء إن الموظفين “أكثر إنتاجية وحيوية ومليئين بالأفكار” عندما يكونون في مكان العمل مع زملائهم. وأوضح في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تجربتي في العمل من المنزل هي أنك تقضي وقتًا طويلاً جدًا في صنع فنجان آخر من القهوة ، وبعد ذلك ، كما تعلم ، تستيقظ ، وتمشي ببطء شديد إلى الثلاجة ، وقمت بتقطيع قطعة صغيرة من الجبن ، ثم عد ببطء إلى الكمبيوتر المحمول قبل أن تنسى ما كنت تفعله “. وأضاف: “نحتاج إلى العودة إلى عادة الدخول إلى المكتب. سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يختلفون معي ، لكني أعتقد أن الناس يكونون أكثر إنتاجية وحيوية ومليئين بالأفكار عندما يكونون محاطين بأشخاص آخرين . ” في أحدث الأرقام من النقل في لندن ، كان استخدام مترو أنفاق لندن في بداية مايو أقل من 70٪ من المستويات التي شوهدت في يناير 2020 ، قبل جائحة الفيروس التاجي ، الذي أجبر الكثيرين على العمل من المنزل. تضررت الشركات في مراكز المدن والبلدات بشدة من الانهيار اللاحق في الإقبال ، والذي لم يعد بعد إلى مستويات ما قبل الوباء على الرغم من مطالبة الحكومة العمال بالعودة إلى المكاتب منذ أكثر من ثلاثة أشهر. وأكد جونسون[العودة إلى المكتب] ستنقل مراكز مدينتنا في أيام الأسبوع وستكون جيدة للنقل الجماعي. ستستفيد الكثير من الشركات التي مرت بوقت عصيب من ذلك “. وبحسب ما ورد يفكر جونسون في حملة لمحاولة إعادة الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا إلى أماكن العمل. واصلت الحكومة انتقاد الخدمة المدنية لموظفيها الذين يواصلون العمل من المنزل. قال وزير الكفاءة الحكومية جاكوب ريس إن موغ أخبر صحيفة التلغراف أنه يشتبه في أن الموظفين كانوا يعملون ثلاثة أيام فقط في الأسبوع ، وأنه يعتقد أن الموظفين كانوا يعملون من المنزل عندما تقام الأحداث الرياضية أو كان الطقس أفضل.

 

قراءة الموضوع بوريس جونسون يدعو للتوقف عن العمل من المنزل: القهوة والجبن يشتتان الموظف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.