بوريس جونسون: لا أسعى إلى “بريكست” بدون صفقة

بوريس جونسون: لا أسعى إلى “بريكست” بدون صفقة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بوريس جونسون: لا أسعى إلى “بريكست” بدون صفقة

قال بوريس جونسون وزير الخارجية البريطانى السابق والمرشح لخلافة تيريزا ماى فى رئاسة الحكومة إنه لا يسعى إلى الخروج من الاتحاد الأوروبى بدون صفقة “لكن مع ذلك لابد من الاستعداد بجدية لهذا الاحتمال”.
وأضاف جونسون فى كلمة ألقاها اليوم الأربعاء بمناسبة إطلاق حملته لقيادة حزب المحافظين أن المملكة المتحدة يجب أن تصل إلى ما هو أفضل من اتفاقية الانسحاب الحالية، والتي تم رفضها ثلاث مرات في مجلس العموم البريطانى.
وتابع قائلًا -حسبما ذكرت شبكة “سكاى نيوز” البريطانية- “التأخير يعنى الهزيمة لذا يتعين على المملكة المتحدة مغادرة الاتحاد الأوروبى فى 31 أكتوبر”، مستبعدًا إمكانية الخروج دون اتفاق، لكنه شدد على ضرورة الاستعداد لكافة الخيارات بدافع الإحساس بالمسئولية.
ويتنافس 10 مرشحين على خلافة تيريزا ماى فى رئاسة حزب المحافظين الحاكم ورئاسة الوزراء، ويعد جونسون المرشح الأوفر حظًا حيث يحظى بتأييد عدد كبير من نواب حزب المحافظين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بوريس جونسون: لا أسعى إلى “بريكست” بدون صفقة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حسن روحانى: العقوبات الأمريكية ستفشل والبيت الأبيض “متخلف عقليا”

حسن روحانى: العقوبات الأمريكية ستفشل والبيت الأبيض “متخلف عقليا” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن