اخبار الرياضة

بوروسيا دورتموند يكتسح فرايبورج بخماسية ويطارد بايرن ميونخ على الصدارة

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني، فوزا كاسحا على نظيره فرايبورج، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

أحرز توماس مونييه هدفى التقدم لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقتين 14 و29 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند الهدفين الثالث والرابع بالدقيقتين 45 و75 من زمن اللقاء، قبل أن يختتم محمود داوود الخماسية في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألماني، ليقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط مع بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 43 نقطة، فيما جاء فرايبورج في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

ويحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره كولن، في المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني.

وكان فريق بوروسيا دورتموند خطف فوزا قاتلا من مضيفه اينتراخت فرانكفورت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “كومرزبنك ارينا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

قراءة الموضوع بوروسيا دورتموند يكتسح فرايبورج بخماسية ويطارد بايرن ميونخ على الصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.