اخبار منوعة

بوروسيا دورتموند يغازل المقاولون العرب .. اعرف التفاصيل

بوروسيا دورتموند يغازل المقاولين العرب .. اعرف التفاصيل

نشر الحساب الرسمي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني تغريدة تكشف عن قميص الفريق الجديد للموسم المقبل ، وعلق عليها “لا ، مش المقاولون العرب” ، في إشارة من الحساب الرسمي عبر تويتر إلى تقارب الشكل الجديد. قميص مع قميص المقاولون العرب الشهير باللون الأصفر وخطوط سوداء طولية.

6c2f309e-252e-4a91-9b0f-8397ee9bae8a

وكان بوروسيا دورتموند قد ضم رسميا المهاجم الألماني كريم أديمي ، لاعب النمساوي من سالزبورج ، للتعويض عن رحيل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي. وقال بوروسيا دورتموند في بيانه الرسمي “يسر بوروسيا دورتموند الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الألماني الدولي كريم أدييمي على عقد حتى يونيو 2027”. وأضاف أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا اجتاز الفحص الطبي الذي خضع له اليوم في دورتموند ووقع عقدًا حتى 30 يونيو 2027 في وقت متأخر من بعد الظهر.

قراءة الموضوع
بوروسيا دورتموند يغازل المقاولون العرب .. اعرف التفاصيل
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.