اخبار الرياضة

بوروسيا دورتمود ضيفاً ثقيلاً على بشكتاش التركى فى دورى أبطال أوروبا

يحل فريق بوروسيا دورتموند في السابعة إلا الربع مساء اليوم، ضيفاً علي بشكتاش التركي، في الجولة الأولي للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، علي ملعب “فودافون أرينا”.

ينافس فريق بوروسيا دورتموند في المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، مع كلاً من سبورتنج لشبونة وأياكس أمستردام وبشكتاش التركي.

يمر فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بفترة مستقرة نسبياً علي المستوي المحلي، قبل خوض غمار منافسات دوري أبطال أوروبا.

حقق فريق بوروسيا دورتموند 3 إنتصارات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر لقاء وحيد ليحصد 9 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني.

ويملك ماركو روزه مدرب فريق بوروسيا دورتموند، عدد من العناصر المميزة في تشكيلة أسود الفيستفالي، علي رأسهم إيرلينج هالاند وماركو ريوس ويوسوفا موكوكو وجودي بيلينجهام وأكسيل فيتسل.

وقد ترجح هذة الأسماء كفة فريق بوروسيا دورتموند أمام بشكتاش التركي، في موقعة الغد بإفتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا.

وقدم فريق بوروسيا دورتموند مشواراً نارياً في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020-2021، لكن توقفت مسيرته في الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويخوض فريق بشكتاش المتوهج محلياً، مباراة بوروسيا دورتموند بهدف الفوز وتحقيق أول النقاط صراع الكبار علي التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق بشكتاش جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي طرابزون التركي وصيفاً بفارق الأهداف.

 

قراءة الموضوع بوروسيا دورتمود ضيفاً ثقيلاً على بشكتاش التركى فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.