اخبار منوعة

قدمنا مباراة رائعة أمام ضمك … واستحقينا الانتصار تريند – Trends

قدمنا مباراة رائعة أمام ضمك … واستحقينا الانتصار :

الدوري السعودي: هلال الصدارة يواصل «الرقم القياسي» من شباك الشباب

يتطلع فريق الهلال إلى مواصلة انتصاراته القياسية والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين وصيفه النصر عندما يزور نظيره الشباب يوم السبت في أهم مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين. الدوري.

وستكون رحلة الكابيتال بلو محفوفة بالمخاطر، إذ تأتي بعد فترة التوقف الدولي، وقبل ذلك كانت مستوياته متذبذبة، لكنه انتصر مرتين أمام الرياض، ثم ضمك متأخراً في المباراة.

وتعتبر مواجهة الهلال مع الشباب بداية سلسلة متتالية من المباريات القوية والحاسمة التي تنتظر بلو كابيتال خلال الأسابيع القليلة المقبلة وفي مختلف البطولات بالإضافة إلى الدوري. إلا أن وضعه الحالي في الدوري، وهو مطمئن للغاية، سيجعله يتحرك بخطوات هادئة ويلعب دون ضغوط كبيرة، حيث أن فارق النقاط مريح للغاية. ويدخل الزعيم المواجهة وسط غياب لاعبه سعود عبد الحميد، لكن الهلال يملك خيارات مثالية في نفس المركز رغم الثقل الكبير للاعب الشاب على خريطة فريقه، إلا أن خيارات المدرب جيسوس ستكون بإشراك محمد. البريك أو ياسر الشهراني.

ويطمح متصدر الترتيب، الذي يملك 68 نقطة في رصيده، إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تقريبه خطوة أخرى من اعتناق اللقب الذي غاب عنه الموسم الماضي، إذ يحتاج الآن إلى حصد 18 نقطة من أصل 18 نقطة. الـ30 نقطة المتاحة له في الجولات العشر المتبقية.

مالكولم يمثل ثقلا كبيرا في هجوم الهلال (نادي الهلال)

أما فريق الشباب الذي يتطلع إلى مواصلة مشواره الانتصاري بعد فوزه على الحزم في الجولة التي سبقت الاستراحة، فإنه يتطلع إلى تسجيل نتيجة إيجابية من أجل حصد المزيد من النقاط لتعديل موقفه. في الترتيب، حيث يحتل مركزا متأخرا، وحسابيا يعد من بين المراكز المهددة بالهبوط رغم أن الفريق يملك 28 نقطة، إلا أن النقاط تبدو متقاربة مع الفرق التي خلفه في الترتيب.

وستكون مهمة الشباب بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا صعبة، خاصة على الجانب الدفاعي الذي سيواجه طفرة هجومية من الهلال، لكن الفريق يعمل على تجنب العودة إلى العثرات التي كان فيها قبل فوزه. على الحزم.

ويفتقد الشباب خدمات نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي يعتبر أحد أبرز العناصر الهجومية للفريق، بعد أن أعلن النادي أن عودته من رحلته العلاجية ستتأخر بسبب حاجته لمزيد من الجلسات العلاجية. حيث أن غيابه عن الفريق سيمثل خسارة رصيد مهم في الجانب الهجومي.

وعلى ملعب حديقة الأول بالعاصمة الرياض، يستضيف النصر نظيره الطائي في مباراة تبدو سهلة أمام أصحاب الأرض، نظراً للفروق الفنية بين الفريقين، لكن الرغبة في الهروب من شبح الهزيمة. الهبوط قد يجعل الطائي يحقق نتيجة إيجابية.

كاسترو خلال إشرافه على تدريبات النصر الأخيرة (نادي النصر)

ويدخل النصر المباراة بعد أن استعاد نغمة انتصاراته وتجاوز المرحلة الصعبة التي أعقبت خروجه الآسيوي بفوزه على الأهلي في الجولة الماضية بهدف وحيد دون رد، فيما يتطلع فريق العاصمة الأصفر لحصد النقاط. في المواجهة ومواصلة اللحاق بغريمه التقليدي الهلال، على أمل التعثر وتقليص فارق النقاط بينهما، إذ يملك في المباراة 56 نقطة. المكان الثاني.

وستكون مهمة النصر صعبة في المنافسة على لقب الدوري في ظل فارق النقاط الكبير، لكن الحفاظ على عشر جولات متبقية قد يساعد على تحقيق ذلك.

ويحاول المدير الفني للنصر، البرتغالي لويس كاسترو، أن يظهر فريقه بمظهر مثالي، ويحسن الجانب الدفاعي، الذي أصبح يؤرق جماهير النصر، وساهم في خروج الفريق الآسيوي، فضلاً عن ابتعاده عن المنافسة على اللقب. حيث تنتظر النصر مباريات مهمة تبدأ بنصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال بعد أيام قليلة.

أما فريق الطائي الذي خرج بنقطة إيجابية بعد تعادله أمام الاتفاق في الجولة التي سبقت الاستراحة وقبلها حقق فوزاً ثميناً أمام الحزم فإنه يتطلع للخروج. بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة، إذ يملك حالياً 22 نقطة في المركز الـ16 بين المراكز الثلاثة المهددة بالهبوط المباشر. وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة، يستضيف الوحدة نظيره الفتح في مواجهة يبحث فيها الفريقان عن تضميد جراحهما والعودة إلى نغمة الانتصارات بعد سلسلة من الإخفاقات التي حدث في الجولات الأخيرة

ويملك الفتح رصيداً مثالياً من النقاط ويحتل مركزاً متقدماً ويبتعد نسبياً عن حسابات الهبوط، إذ يملك 31 نقطة، لكنه سجل تراجعاً كبيراً في أدائه ونتائجه وابتعد عن نغمة الانتصارات في ست جولات.

أما الوحدة الذي لا يبدو بعيداً عن خطر الهبوط إذ يملك 27 نقطة، فيسعى للخروج بنتيجة إيجابية على أرضه لتحسين معنويات الفريق الذي تنتظره مباراة مهمة في نصف النهائي. نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد يوم 8 أبريل.

وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، يستضيف صاحب الأرض الرياض نظيره أبها، في مواجهة تنافسية شديدة بين الفريقين هرباً من شبح الهبوط، حيث يحتل أبها المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة. نقطة، فيما يأتي الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

الفوز في هذه المباراة يعادل تحقيق ست نقاط لأي طرف. ويبحث الرياض صاحب المنزل عن الخروج بالنقاط في المواجهة للتقدم خطوة في الترتيب وتوسيع فارق النقاط مع أبها، في وقت يسعى الأخير للإطاحة بالرياض والتقدم خطوة في الترتيب.

ملاحظة: هذا الخبر قدمنا مباراة رائعة أمام ضمك … واستحقينا الانتصار تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!