أفكار "مطرقعة" لطلاء الأظافر فى رأس السنة.. بألوان زينة شجرة الكريسماس

(اخبار منوعة – اليوم السابع) أفكار "مطرقعة" لطلاء الأظافر فى رأس السنة.. بألوان زينة شجرة الكريسماس

 

تحرص النساء خلال فترات الأعياد على طلاء أظافرهن بألوان مختلفة تتناسب مع لون الملابس التى يرتدينها عند حضور الحفل، وقد تفضل بعضهن نقش بعض الرسومات على أظافر، وبمناسبة اقتراب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، نتعرف فى هذا التقرير على بعض الأفكار المختلفة والمبتكرة لطلاء الأظافر بألوان زينة شجرة الكريسماس، وفقاً لما ذكره موقع ” herworld “.

 

أفكار مختلفة لطلاء الأظافر للاحتفال برأس السنة الجديدة

 

طلاء يجمع بين اللونين الذهبى والأحمر
 

يمكن طلاء الأظافر باللون الأحمر الداكن، لبعض الأظافر والبعض الآخر باللون الذهبى الداكن أيضاً أو طلاء أحد الأظافر باللون الأحمر مع الرسم باللون الذهبى، للحصول على إطلالة أنيقة ومختلفة.

 

طلاء باللون الأرجواني
 

يفضل أيضاً طلاء الأظافر باللون الأرجوانى، الذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة، ويمكن طلاء أحد الأظافر باللون الأرجوانى اللامع .

 

رسم إكليل أخضر
 

ويعتبر طلاء بعض الأظافر باللون الأخضر والبعض الأخر بالأبيض مع نقش أكليل باللون الأخضر أو الأبيض على أحد الأظافر، من الأشكال الجديدة والمناسبة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، ومن الأفكار التى يمكن تنفيذها فى المنزل .

 

اللون الأحمر اللامع
 

ويفضل أيضاً طلاء الأظافر باللون الأحمر اللامع، مع رسم رأس حيوان الرنة على أحد الأظافر، مما يساعد بالحصول على إطلالة مميزة بليلة رأس السنة.

 

رسومات تجريدية
 

ويمكن أيضاً نقش رسومات تجريدية، على الأظافر باستخدام اللون الأحمر والأبيض، للحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة.

 

الجمع بين الوردي والأحمر
 

يمكن الجمع بين اللونين الأحمر والوردى، عند طلاء الأظافر، والتى تساعد فى الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة، ويمكن تنفيذها فى المنزل بطريقة سهلة وبسيطة.

 

رؤوس ذهبية
 

ويمكن أيضاً تلوين رؤوس الأظافر باللون الذهبى، للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة فى نفس الوقت عند حضور حفلة رأس السنة الجديدة.

 

 

 

قراءة الموضوع أفكار "مطرقعة" لطلاء الأظافر فى رأس السنة.. بألوان زينة شجرة الكريسماس كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!