اخبار الرياضة

بوجبا يعود إلى يوفنتوس 11 سبتمبر المقبل

بوجبا يعود إلى يوفنتوس 11 سبتمبر المقبل

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة النجم الفرنسي بول بوجبا للمشاركة مع يوفنتوس ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الغضروف المفصلي بالركبة. اختار بول بوجبا برنامجًا علاجيًا لمدة 5 أسابيع للتعافي من إصابة الغضروف المفصلي في الركبة ، بدلاً من إجراء عملية جراحية. وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، إن بول بوجبا ، صانع ألعاب يوفنتوس ، سيعود إلى قائمة السيدة العجوز بعد برنامج علاجي لمدة 5 أسابيع ، وتحديداً في 11 سبتمبر. وأضافت الصحيفة ، أن الفرنسي بول بوجبا ، ومن المقرر أن يعود للمشاركة مع يوفنتوس ، يوم 11 سبتمبر ، ضد ساليرنيتانا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي ، وبالتالي سيتم تأكيد غيابه لمدة 5 جولات كاملة من المسابقة المحلية. وأكدت أن النجم الفرنسي بول بوجبا بدأ بالفعل في تنفيذ البرنامج العلاجي في الصالة الرياضية وحوض السباحة ، بالإضافة إلى العلاج الطبيعي. كما تم تحديد جدول زمني لعودة النجم الفرنسي بول بوجبا ، خلال الأسابيع الخمسة المقبلة ، خاصة أنه يشعر بألم أقل يومًا بعد يوم ، وقادر على المشي دون أن يعرج ولا يهتم بشكل خاص بحالته.

 

قراءة الموضوع بوجبا يعود إلى يوفنتوس 11 سبتمبر المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.