بوجبا يسعى للرحيل إلى يوفنتوس فى الشتاء للعب بجوار رونالدو

بوجبا يسعى للرحيل إلى يوفنتوس فى الشتاء للعب بجوار رونالدو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بوجبا يسعى للرحيل إلى يوفنتوس فى الشتاء للعب بجوار رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الإنضمام إلى فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن النجم الفرنسي بول بوجبا مصمم على الرحيل عن مانشستر يونايتد فى الشتاء المقبل من أجل العودة على يوفنتوس واللعب بجانب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

بول بوجبا
بول بوجبا

 

أضافت الصحيفة أن رغبة النجم الفرنسي فى مغادرة اليونايتد تأتى فى ظل توتر علاقته مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو منذ الموسم الماضى، والتى تفاقمت بشكل كبير مع بداية الموسم الحالى، بعد تلويح اللاعب برغبته فى الرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن القواعد الجديدة للاتحاد الأوروبى تجعل بوجبا يصر على العودة إلى يوفنتوس، خاصة وأنه سيكون بإمكانه اللعب مع اليوفى فى النصف الثانى من البطولة على الرغم من خوض البطولة فى البداية مع الشياطين الحمر.

وكان برشلونة الإسباني قد حاول ضم بوجبا خلال الصيف الحالى، ولكن تمسكت إدارة مانشستر يونايتد ببقاء اللاعب الفرنسي مع الفريق.

وانضم بوجبا إلى مانشستر يونايتدفى صيف عام 2016 من يوفنتوس فى صفقة قياسية وقتها بقيمة 105 ملايين يورو.   

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بوجبا يسعى للرحيل إلى يوفنتوس فى الشتاء للعب بجوار رونالدو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.