اخبار الرياضة

بوجبا: فاران دفعة قوية لمانشستر يونايتد وسيزداد مستوانا تدريجياً

أبدى الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب الديوك، سعادته بانضمام مواطنه رفائيل فاران إلى الشياطين الحمر فى الميركاتو الصيفى الحالي.

وقدم فاران إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو، قبل عام واحد فقط من انتهاء عقده فى قلعة سانتياجو برنابيو لتدعيم خط دفاع النادى الإنجليزى تحت قيادة، أولى جونار سولشاير.

وقال بوجبا فى حواره مع شبكة “Telefoot” الفرنسية عن صفقة فاران، “انضمام راف إلى مانشستر يونايتد إيجابي، خاصة بالنسبة للنادي“.

وأضاف بول بوجبا، “علاقتى جيدة جدًا بفاران، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة، سعيد لكونه فى مانشستر يونايتد ليضيف لنا خبراته وإمكانياته المميزة“.

وأضاف النجم الفرنسي، “من دواعى سروى دائمًا اللعب مع الأفضل، وجود فاران مع الفريق دفعة قوية للأمام، سيزداد مستوانا للأفضل“.

واختتم بوجبا تصريحاته قائلا، “نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام هذا الموسم مع مانشستر يونايتد“.

وفى سياق مختلف، فاز ماوسون جرينود مهاجم مانشستر يونايتد بجائزة لاعب الشهر مع الفريق، بعد ثلاث جولات من الموسم الجديد بالدورى الإنجليزى الممتاز .

وتفوق جرينوود على زميليه الفرنسى بول بوجبا والبرتغالى برونو فرنانديز، اللذين احتلا المركزين الثانى والثالث، حيث حصل جرينوود على 66 % من أصوات مشجعى الفريق مع حصول بوجبا على 24 % وبرونو 10 %.

 

قراءة الموضوع بوجبا: فاران دفعة قوية لمانشستر يونايتد وسيزداد مستوانا تدريجياً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.