اخبار عربية وعالمية

بوتين يدعو إلى إنشاء نظام دولى للمدفوعات مستقل غير قابل للتدخل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بوتين يدعو إلى إنشاء نظام دولى للمدفوعات مستقل غير قابل للتدخل
 . والان الى التفاصيل.

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الخميس إنه يمكن إنشاء نظام دفع دولي مستقل يعتمد على تقنيات العملات المشفرة و blockchain (دفتر الأستاذ الرقمي). ونقل عن بوتين قوله: “من الممكن إنشاء نظام جديد للمدفوعات الدولية يعتمد على تقنيات العملات الرقمية ودفاتر الأستاذ الموزعة ، والتي ستكون أكثر ملاءمة ، ولكنها في نفس الوقت آمنة تمامًا للمشاركين ومستقلة عن البنوك وتدخل الأطراف الثالثة”. كما تقول وكالة تاس الروسية.

وفقًا للرئيس الروسي ، يجب على المؤسسات المالية العالمية أن تعكس واقع عالم متعدد الأقطاب وأن تستند إلى مبادئ ديمقراطية منفتحة.

وقال بوتين “في ظل الظروف الحالية للقيود غير القانونية … نظام الدفع الدولي الحالي مكلف ونظام الحساب المقابل ولوائحه تخضع لسيطرة مجموعة صغيرة من الدول والشركات المالية.”

وأضاف الرئيس الروسي في المؤتمر أن بلاده رائدة عالميا في رقمنة الخدمات العامة.

وتابع بوتين: “وفقًا لخبراء دوليين ، تعد روسيا من بين رواد العالم في مجال رقمنة الخدمات العامة وهي من بين العشرة الأوائل في العالم” ، مشيرًا إلى أنه تم تقييم حوالي 200 دولة ، بالإضافة إلى البرازيل والمملكة العربية السعودية و كوريا الجنوبية هي المراكز الثلاثة الأولى.

وقال بوتين: “هؤلاء جميعهم شركاء جيدون بالنسبة لنا ، ويمكننا أن نطلق على بعض منهم أقرب شركائنا”.

وفي سياق آخر ، شدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على ضرورة عدم اتخاذ إجراءات استثنائية لتأمين احتياجات الجيش الروسي.

وقال بوتين ، في تصريح أوردته روسيا اليوم الخميس ، إن هناك حاجة لزيادة حجم الإمدادات للقوات المسلحة الروسية وتحسين جودتها ، مشيرًا إلى أنه خلال هذه الفترة كان يتعامل مع قضايا صناعة الدفاع والدفاع الحكومية. سيتم مناقشتها من قبل مجلس وزارة الدفاع المقبل.

وشدد على ضرورة التعاون الوثيق بين القوات المسلحة والمجمع الصناعي العسكري ، بما في ذلك في إعداد وتعديل مرسوم دفاع الدولة في تحديد المهام الواعدة للصناعة الروسية.

 

بوتين يدعو إلى إنشاء نظام دولى للمدفوعات مستقل غير قابل للتدخل

ملاحظة: هذا الخبر
بوتين يدعو إلى إنشاء نظام دولى للمدفوعات مستقل غير قابل للتدخل
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
بوتين يدعو إلى إنشاء نظام دولى للمدفوعات مستقل غير قابل للتدخل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بوتين يدعو إلى إنشاء نظام دولى للمدفوعات مستقل غير قابل للتدخل
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بوتين #يدعو #إلى #إنشاء #نظام #دولى #للمدفوعات #مستقل #غير #قابل #للتدخل
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.