اخبار عربية وعالمية

بوتين يتوقع مستقبلا جيدا للاقتصاد الروسي برغم العقوبات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوتين يتوقع مستقبلا جيدا للاقتصاد الروسي برغم العقوبات  . والان الى التفاصيل.

موسكو – (د ب أ):
على الرغم من العقوبات التي فرضها الغرب ، أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن تفاؤله بشأن الآفاق الاقتصادية لبلاده ، خلال اجتماع مع ممثلي قطاع الأعمال يوم الجمعة.

وقال بوتين في لقاء متلفز مع ممثلين عن رابطة أعمال ديلوفايا روسيا “أنا مقتنع بأن روسيا لديها مستقبل جيد”. Delovaya Russia هي جمعية لرجال الأعمال من قطاعات الصناعة الخفيفة.

صرح بوتين أن هناك بعض المشاكل الاقتصادية التي يجب التغلب عليها ، لكن سلاسل التوريد تعود ببطء إلى المسار الصحيح.

قال بوتين: “إنه لأمر مدهش ، حتى بالنسبة لي”.

فُرضت عقوبات قاسية ، وانسحبت العديد من الشركات الغربية من السوق الروسية ، بعد الغزو الروسي الهائل لأوكرانيا في فبراير 2022 ، مما تسبب في انكماش اقتصاد البلاد.

لكن زعيم الكرملين أشار إلى أن انسحاب الشركات الغربية كان “حظا سعيدا وسط سوء حظ” لأنه تسبب في ظهور مناطق جديدة للمنتجين الروس.

بعد وقت قصير من بدء الحرب ، شكلت الحكومة الروسية لجنة خاصة للموافقة على بيع العقارات للمستثمرين الأجانب. منذ ذلك الحين ، باعت العديد من الشركات الغربية أصولها في روسيا بأقل بكثير من قيمتها.

وقال بوتين يوم الجمعة إنه لا يريد أن “تكافأ الشركات التي أوقفت الإنتاج في روسيا برأس مال” لانسحابها من السوق الروسية.

 

بوتين يتوقع مستقبلا جيدا للاقتصاد الروسي برغم العقوبات

ملاحظة: هذا الخبر بوتين يتوقع مستقبلا جيدا للاقتصاد الروسي برغم العقوبات نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بوتين يتوقع مستقبلا جيدا للاقتصاد الروسي برغم العقوبات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوتين يتوقع مستقبلا جيدا للاقتصاد الروسي برغم العقوبات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.