اخبار عربية وعالمية

بوتين يؤكد أنه “يشاطر ألم” أمهات جنود روس قتلوا في أوكرانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوتين يؤكد أنه “يشاطر ألم” أمهات جنود روس قتلوا في أوكرانيا  . والان الى التفاصيل.

موسكو – (أ ف ب):

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، الجمعة ، خلال لقاء مع أمهات الجنود المنتشرين في أوكرانيا ، أنه “يشارك الألم” الذين فقدوا أطفالهم ، داعياً إلى عدم تصديق “الأكاذيب” حول الهجوم العسكري على الدولة المجاورة.

وقال بوتين لأمهات الجنود “أريدكم أن تعرفوا أنني شخصيا وجميع قادة البلد يشاركونني هذا الألم. نعلم أنه لا يوجد شيء يمكن أن يعوض فقدان ابن”.

وأضاف أن عيد الأم الذي يصادف يوم الأحد في روسيا يأتي هذا العام في ظل “شعور بالخوف والقلق” بين هؤلاء الأمهات اللواتي “ستكون أفكارهن مع أطفالهن”.

وأدلى بوتين بتصريحاته أمام النساء اللواتي قال الكرملين إنهن أمهات لجنود يقاتلون في أوكرانيا. التقيا بهم في مقره في نوفو-أوغاريفو بالقرب من موسكو ، وبدا معظمهم قاتما.

نادرًا ما يذكر بوتين والسلطات الروسية خسائر موسكو في أوكرانيا.

وقع هذا الاجتماع غير المسبوق منذ بدء الهجوم على أوكرانيا ، بعد أسابيع من الانتقادات من أقارب المجندين الذين تم حشدهم في أوائل الخريف للقتال في أوكرانيا.

اتهم العديد من زوجات وأمهات المجندين السلطات بعدم توفير التدريب المناسب والمعدات المناسبة للمجندين قبل إرسالهم إلى الجبهة.

وقالت بوتين لأمهات الجنود: “الحياة أكثر تعقيدًا بكثير مما نراه على التلفزيون أو على الإنترنت (…) هناك الكثير من المعلومات المضللة والخدم والأكاذيب”.

وقال “كان هذا هو الحال دائما ، ولكن مع التقنيات الحديثة ، أصبح الأمر أكثر وضوحا وفعالية” ، مستنكرا “الهجمات الإخبارية”.

وتأتي هذه التصريحات على خلفية قوانين صدرت بعد بدء الهجوم على أوكرانيا ، والتي تفرض عقوبات سجن قاسية على أي شخص متهم بنشر “معلومات كاذبة” عن الجيش أو “النيل من كرامة” الجيش.

 

بوتين يؤكد أنه “يشاطر ألم” أمهات جنود روس قتلوا في أوكرانيا

ملاحظة: هذا الخبر بوتين يؤكد أنه “يشاطر ألم” أمهات جنود روس قتلوا في أوكرانيا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بوتين يؤكد أنه “يشاطر ألم” أمهات جنود روس قتلوا في أوكرانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوتين يؤكد أنه “يشاطر ألم” أمهات جنود روس قتلوا في أوكرانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.