اخبار عربية وعالمية

بوتين ودراجي يناقشان أزمة الحدود بين بيلاروسيا وبولندا

موسكو – (د ب أ)

تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي هاتفيا عن أزمة المهاجرين على الحدود البولندية البيلاروسية، حسبما أعلنت روما وموسكو في وقت متزامن مساء اليوم الاثنين.

وأكد الجانبان على “فائدة” التعاون بين بيلاروسيا والاتحاد الأوروبي في إيجاد حل للأزمة في الوقت المناسب، وفقًا لما ذكره بيان أصدره الكرملين.

وبعد إخلاء مخيم مؤقت للمهاجرين في منطقة غابات بين بولندا وبيلاروس من قبل مسؤولين بيلاروسيين الأسبوع الماضي، يتم الآن إيواء آلاف المهاجرين في مأوى للطوارئ في بيلاروسيا، لكنهم لا يزالون يأملون في الوصول إلى الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق.

وتم إلقاء اللوم على رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو فى حشد المهاجرين غير الشرعيين على الحدود البولندية بعد إصدار تأشيرات سياحية لهم ، بل ويقال إنه تم تخصيص رحلات خاصة لمساعدتهم على الوصول إلى بيلاروسيا في محاولة للضغط على الاتحاد الأوروبي.

 

قراءة الموضوع بوتين ودراجي يناقشان أزمة الحدود بين بيلاروسيا وبولندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.