اخبار عربية وعالمية

بوتين: وجود القوات الأمريكية فى ألمانيا “احتلال”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بوتين: وجود القوات الأمريكية فى ألمانيا “احتلال”
 . والان الى التفاصيل.

وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين القوات الأمريكية في ألمانيا بأنها قوى احتلال قانونية وفعالة ، مشيرًا إلى أن ألمانيا والاتحاد السوفيتي السابق قد أبرما بشكل صحيح معاهدة إنهاء الاحتلال بعد الحرب العالمية الثانية.

وقال الرئيس الروسي ، بحسب قناة روسيا اليوم ، إن “أكبر دولة في أوروبا والعملاق الاقتصادي ، ألمانيا الغربية والاتحاد السوفيتي ، أبرمت بشكل قانوني معاهدة إنهاء الاحتلال. بعد الحرب العالمية الثانية ، تم تقسيم ألمانيا إلى 4 قطاعات ، الأمريكية والبريطانية والفرنسية والسوفياتية.

وأضاف: “لقد أضفى الاتحاد السوفيتي الطابع الرسمي على إنهاء وجوده في ألمانيا ، لكن الولايات المتحدة لم تفعل ذلك بشكل قانوني وفعال ، وهناك قوات احتلال أمريكية على الأراضي الألمانية”.

وتابع: “القوات السوفيتية كانت في النمسا لكنها غادرت طواعية ، وروسيا بصفتها وريثة الاتحاد السوفيتي كانت الضامن لدستور جمهورية النمسا والضامن لوضعها المحايد” ، مشيرًا إلى أن الوضع مع الدول الأوروبية الأخرى كانت معقدة.

قال الرئيس الروسي إن الرئيس الروسي شدد على أن أوروبا ستستعيد سيادتها عاجلاً أم آجلاً ويبدو أن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

 

بوتين: وجود القوات الأمريكية فى ألمانيا “احتلال”

ملاحظة: هذا الخبر
بوتين: وجود القوات الأمريكية فى ألمانيا “احتلال”
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
بوتين: وجود القوات الأمريكية فى ألمانيا “احتلال”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بوتين: وجود القوات الأمريكية فى ألمانيا “احتلال”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بوتين #وجود #القوات #الأمريكية #فى #ألمانيا #احتلال
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.