اخبار عربية وعالمية

بوتين: منظمة معاهدة الأمن الجماعي تساعد في حماية سيادة بلدانها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بوتين: منظمة معاهدة الأمن الجماعي تساعد في حماية سيادة بلدانها
 . والان الى التفاصيل.

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن منظمة معاهدة الأمن الجماعي تساعد في حماية السيادة والمصالح الوطنية لبلدانهم.

وأضاف بوتين – في خطابه في اجتماع منظمة معاهدة الأمن الجماعي الذي عقد في يريفان ، قالت قناة “روسيا اليوم” الإخبارية ، الأربعاء ، إننا نؤيد قرار المنظمة بتطوير أنظمة الاتصالات وأنظمة الحماية من الإشعاع والكيماويات ونحن كما تؤيد قرار تجهيز قوات حفظ السلام التابعة للمعاهدة بأسلحة حديثة.

وحول الوضع بين أرمينيا وأذربيجان ، أعرب بوتين عن أمله في أن تتوصل يريفان وباكو إلى اتفاق سلام ، مشيدا بالاجتماع بين قادة أذربيجان وأرمينيا وروسيا في سوتشي جنوب روسيا.

وذكر أن المفاوضات الثلاثية في سوتشي قد أرست أساسًا جيدًا للتسويات المستقبلية بشأن القضايا الرئيسية.

وشدد على أن التنفيذ المتسق لاتفاقيات الحدود وتحرير النقل وحل المشاكل الإنسانية سيساعد في تطبيع العلاقات بين البلدين.

وفي إشارة إلى القوات الخاصة والأمنية التابعة للتنظيم ، قال الرئيس الروسي: “يتم تنفيذ عمليات لمكافحة التطرف والإرهاب وتهريب المخدرات وغيرها” ، مشيرًا إلى أن العمل المشترك داخل المنظمة يؤتي ثماره ويتيح حماية الاستقلال والسيادة. من بلدنا.

وفي إشارة إلى الوضع في أفغانستان ، قال إن الوضع لا يزال صعبا وهناك خطر تسلل التنظيمات الإرهابية المسلحة إلى أراضي التنظيم ، كما أن انتشار الفكر المتطرف في دول آسيا الوسطى يزيد من مخاطر تطورها. منظمات سرية في المنطقة. وهذا يؤثر على بلدنا بأكمله وهناك حاجة للتنسيق داخل المنظمة في جميع المجالات التي تؤثر على مشاكل أفغانستان.

وأضاف أنه يجب تكثيف عمل القوات الأمنية لتحييد هذه المخاطر من خلال عمليات خاصة مشتركة ، وسنساهم في استقرار أفغانستان من خلال آليات أخرى متعددة الأطراف.
وأضاف أن الأولوية في هذه المرحلة هي ضمان تشكيل حكومة أفغانية تعددية تضم ممثلين عن كل الجماعات العرقية.

 

بوتين: منظمة معاهدة الأمن الجماعي تساعد في حماية سيادة بلدانها

ملاحظة: هذا الخبر
بوتين: منظمة معاهدة الأمن الجماعي تساعد في حماية سيادة بلدانها
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
بوتين: منظمة معاهدة الأمن الجماعي تساعد في حماية سيادة بلدانها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بوتين: منظمة معاهدة الأمن الجماعي تساعد في حماية سيادة بلدانها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بوتين #منظمة #معاهدة #الأمن #الجماعي #تساعد #في #حماية #سيادة #بلدانها
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.