اخبار الرياضة

داني ألفيش يغادر السجن بعد دفع مليون يورو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : داني ألفيش يغادر السجن بعد دفع مليون يورو  . والان الى التفاصيل.


السومرية نيوز – رياضية

أعلنت محكمة في برشلونة، الاثنين، أن لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس، الذي حكم عليه بالسجن 4 سنوات ونصف بتهمة الاغ*تصا*ب في فبراير/شباط الماضي، دفع كفالة قدرها مليون يورو (نحو مليون و81 ألف دولار) وسيتمكن من الرحيل. سجن.

وقالت المحكمة في بيان نقلته وكالة فرانس برس: “نعلمكم أن إيداع الكفالة الخاص بدانييل ألفيس قد تم تسجيله في حسابات القسم 21 من محكمة برشلونة”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الأحد، أن ألفيس، المدان بالاعتداء الجنسي، لم يتمكن من دفع الكفالة “لأنه مفلس”، فيما تكافح عائلته، وتحديدا والدته وشقيقه، للحصول على قرض من أجل الحصول على قرض. تغطية مبلغ الكفالة.

وأشارت الصحيفة إلى أن والد قائد المنتخب البرازيلي نيمار جونيور، الذي ساعد ألفيس في دفع التعويض في وقت سابق من العام الجاري، قرر هذه المرة عدم دفع الكفالة.

وحُكم على ألفيس بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاغ*تصا*ب. وافق القضاء، الأربعاء، على الإفراج مؤقتا عن نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، الذي حكم عليه الشهر الماضي بالسجن 4 سنوات ونصف بتهمة الاغ*تصا*ب، بكفالة، في انتظار الاستئناف.

وجاء القرار بعد يوم من مطالبة محامي ألفيس بالإفراج عنه، بعد أن قضى ربع العقوبة الصادرة بحقه في فبراير/شباط الماضي، بعد اعتقاله في يناير/كانون الثاني 2023.

وأعلنت محكمة في برشلونة أنها ستصادر جوازات سفر اللاعب الذي يحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية.

وألقي القبض على الدولي السابق مطلع العام الماضي، بعد اتهامه باغ*تصا*ب شابة في حمام ملهى ليلي أواخر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وتم وضع ظهير برشلونة السابق في السجن منذ بدء التحقيق معه، إذ رفضت المحكمة ملاحقته في حال إطلاق سراحه، بدعوى أنها تخاطر بإمكانية هروبه في حال إطلاق سراحه من السجن.

وعندما ظهرت القصة وقبل إلقاء القبض عليه، دافع ألفيس عن براءته في مقابلة تلفزيونية، نافيًا معرفته بالمرأة، لكن عندما استجوبه المحققون بعد اعتقاله، غير روايته وأصر على أن ما حدث كان بالتراضي، بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. لوكالة فرانس برس.

ووجدت المحكمة أن ألفيس اعتدى جنسيا على الشابة، وحكمت عليه بالسجن أربع سنوات ونصف، بالإضافة إلى غرامة قدرها 150 ألف يورو.

وقالت الضحية للمدعين العامين إنها رقصت مع إلفيس ودخلت معه عن طيب خاطر إلى حمام الملهى الليلي، لكن عندما أرادت المغادرة لاحقًا، لم يُسمح لها بذلك.

وزعمت أنه صفعها وأهانها وأجبرها على ممارسة الجنس معه رغماً عنها.

 

داني ألفيش يغادر السجن بعد دفع مليون يورو

ملاحظة: هذا الخبر داني ألفيش يغادر السجن بعد دفع مليون يورو نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : داني ألفيش يغادر السجن بعد دفع مليون يورو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر داني ألفيش يغادر السجن بعد دفع مليون يورو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!