اخبار منوعة

بوتين: الجيش الروسى يحارب من أجل أمن وطنه.. وأمريكا تحاول طمس التاريخ

بوتين: الجيش الروسي يقاتل من أجل أمن وطنه .. وأمريكا تحاول طمس التاريخ

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، إن الجيش الروسي يقاتل من أجل أمن وطنه وسكان دونباس ، مضيفًا أن “واجبنا الحفاظ على من حموا روسيا من النازية وعدم العودة”. وأضاف بوتين خلال خطابه بمناسبة الذكرى الـ 77 للانتصار في الحرب العالمية الثانية: “تم الإعداد لعمليات عقابية في دونباس ومحاولات لتصنيع أسلحة نووية .. ونشر بنية تحتية عسكرية في أوكرانيا لتهديد روسيا”. وأضاف الرئيس الروسي “نحترم قيمنا وتقاليدنا ، والولايات المتحدة تحاول طمس التاريخ ونشر الكراهية ضد الروس”. تحتفل روسيا اليوم ، الاثنين 9 مايو ، بالذكرى الـ 77 للانتصار في الحرب الوطنية العظمى ، حيث أقيمت المسيرات العسكرية وغيرها من الأحداث في المدن الروسية من أقصى شرق البلاد إلى غربها ، على التوالي. وشهدت مدن الشرق الأقصى وسيبيريا ، حتى الآن ، في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، استعراضًا عسكريًا بمشاركة جنود ومعدات من الجيش الروسي. عملية عسكرية روسية في أوكرانيا.

قراءة الموضوع
بوتين: الجيش الروسى يحارب من أجل أمن وطنه.. وأمريكا تحاول طمس التاريخ
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.