بوتشيتينو يُهدد مستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد

يعانى النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من ضغوط كبيرة بعد تفرغ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ورحيله عن توتنهام خلال الأيام الماضية.

ويهدد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق منصب النرويجي سولشاير فى مانشستر يونايتد، حال تحقيق أية نتائج سلبية خلال المباريات المقبلة، بداية من لقاء شيفيلد يونايتد المقرر إقامته السادسة مساء اليوم،الأحد، بالجولة الـ 13 من مسابقة البريميرليج.

وأشارت صحيفة “مترو”البريطانية، إلى أن أى نتيجة سلبية يحققها مانشستر يونايتد أمام شيفيلد الليلة، ستضع مستقبل سولشاير فى مهب الريح بدون أدنى شك.

من جانبه، أكدت الصحيفة، أن ماركوس راشفورد هو المنقذ الوحيد للنرويجي سولشاير فى تدريب مانشستر يونايتد، نظراً للتألق الذى يعيشه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.  

ويعتبر صاحب الـ 22 عامًا هو المنقذ الأول  لسولشاير داخل أولد ترافورد، وذلك من خلال دعمه للمدرب النرويجي داخل وخارج الملعب.

وسجل مانشستر يونايتد انطلاقته الأسوأ في الدوري الإنجليزي منذ 33 عاما ولكن النادي عاد لتدارك الوضع من جديد بانتصارين في آخر 3 مباريات.

وبعد مرور 12 جولة يبتعد الشياطين الحمر عن المركز الرابع بفارق 9 نقاط محتلين المركز السابع، ومازالوا ينافسون في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد وكأس الرابطة. 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مدرب السعودية: جاهزون للنهائي الذي جئنا من اجله

اكد مدرب المنتخب السعودي، هيرفي رينارد، أن فريقه جاهز لنهائي كأس الخليج “خليجي 24” امام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن