اخبار الرياضة

بوتشيتينو يقترب من العودة للدورى الفرنسى عبر بوابة نيس

بوتشيتينو يقترب من العودة للدورى الفرنسى عبر بوابة نيس

اقترب ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان السابق من العودة للتدريبات في الدوري الفرنسي مرة أخرى ، بعد شهور من رحيله عن نادي العاصمة الفرنسي. غادر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو باريس سان جيرمان في 5 يوليو ، قبل موسم واحد من انتهاء عقده مع النادي ، وتم تعيين كريستوف جالتير خلفًا له. وبحسب صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية ، بدأت إدارة نيس التفاوض مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتولي القيادة الفنية للفريق بدلاً من المدرب الحالي لوسيان فافر. يمر فريق نيس بمجموعة من النتائج السلبية في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2022-2023 ، حيث حصل على 8 نقاط من 8 مباريات في المسابقة ، ويحتل المركز 13 في جدول الترتيب. وأضافت أن إدارة نيس ستعقد لقاء خاصا مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، للاتفاق على عقد جديد لتولي تدريب الفريق خلفا للمدرب الحالي لوسيان فافر. جدير بالذكر أن ماوريسيو بوتشينو قاد باريس سان جيرمان للتتويج بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي ، لكن خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، وهو بريمونتادا تاريخي في السعر النهائي ، أطاح به خارج ملعب “بارك برينسز”.

 

قراءة الموضوع بوتشيتينو يقترب من العودة للدورى الفرنسى عبر بوابة نيس كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.