اخبار الرياضة

بوتشيتينو يستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان لتدريب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مهتم جدًا بمسألة تدريب مانشستر يونايتد باعتباره الهدف الأول ليحل محل أولى جونار سولشاير المقال.

ونشرت صحيفة سكاي سبورت، أن ماوريسيو بوتشيتينو جاهز للرحيل عن باريس سان جيرمان ليحل محل سولشاير فى مانشستر يونايتد الآن، ولا تزال أسرته مقيمة فى إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن جاري نيفيل يشعر أن ماوريسيو بوتشيتينو كان دائمًا المرشح المثالى ليكون مديرًا لمانشستر يونايتد، ولكن تعيينه سيعتمد على ما إذا كان ناجحًا فى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن ماوريسيو بوتشيتينو هو الخيار الأول لمانشستر يونايتد لتولي منصب مدير النادي الصيف المقبل.

وواصلت الصحيفة يتولى بوتشيتينو، مدرب توتنهام السابق، المسؤولية حاليًا في باريس سان جيرمان، وقاد الأرجنتيني توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019 لكنه أقيل في نوفمبر من ذلك العام بعد تراجع في المستوى.

وأكملت سيكون أمام بوتشيتينو عام واحد للترشح لعقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

 وتوقع جاري نيفيل المحلل في قناة Sky Sports “ أن ماوريسيو بوتشيتينو – على الرغم من أنه لم يقل ذلك أبدًا – سيغادر ليحضر إلى مانشستر يونايتد في صفقة مدتها خمس سنوات”.

وأكمل “كان ينظر إلى تلك المجموعة من اللاعبين ، وكان ينظر إلى النادي وسيدرك أنه من المحتمل أن يكون قادرًا على تحقيق أكثر مما يريد في مانشستر يونايتد من حيث المشروع.

وتابع نيفيل :”في باريس سان جيرمان ، أنت في موسم بعد الآخر ،” يجب أن تفوز بدوري أبطال أوروبا أو أن تكون في الخارج “- أعتقد أنه سيأتي بالتأكيد إلى مانشستر يونايتد في صفقة مدتها خمس سنوات ، بدعم من ورائه “.

وبحسب مصادر سكاي سبورتس نيوز فأن تين هاج سيكون المرشح الثاني لتدريب الشياطين  بنسبة 100٪” في الصيف،ويتبقي له أيضًا عام واحد متبقي في عقده الصيف المقبل.

وقال نيفيل: “بالتأكيد يجب أن ينتظروا، لم يكن هناك أحد متاحًا في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية عندما وصل الأمر إلى ذروته ، كان من الممكن أن تمنحه عقدًا مدته ثلاث سنوات ونصف.

وأتم نيفيل : عليهم التأكد من أنهم سيحصلون على المرحلة التالية بشكل صحيح ، إذا كان ذلك يعني التحلي بالصبر لمدة ستة أشهر لانتظار المديرين ليصبحوا متاحين في نهاية الموسم.”

 

 

قراءة الموضوع بوتشيتينو يستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان لتدريب مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.