اخبار منوعة

بوابة مصر الرقمية.. الشهر العقارى بين إيديك (إنفوجراف)

بوابة مصر الرقمية .. الشهر العقاري بين يديك (انفوجرافيك)

وزارة العدل ، بإشراف المستشار عمر مروان وزير العدل ، تقدم 14 خدمة إلكترونية للتسجيل العقاري والتوثيق “أونلاين” على بوابة مصر الرقمية والوزارة والموقع الإلكتروني للدائرة بهدف التسهيل على المواطنين. والتي من خلالها يمكن تنفيذ المعاملة من المنزل واستلام المحرر ليتم التصريح به دون الحاجة للذهاب إلى وثائق المكتب. تعمل وزارة العدل في إطار خطة لتسهيل وتسهيل المواطنين في إتمام المعاملات المتعلقة بالتسجيل العقاري والتوثيق من خلال الخدمات الإلكترونية ، ومنها:

32591b16-2a3b-4d7c-af6a-309f219bad8d

– استعلام عن صلاحية مستند آلي – مسائل عامة عن التوكيل – تحرير إعلان الإلغاء – إقرار بعدم وجود تعديلات على البيانات المساحية – إقرار رسمي – تصحيح محرر موثق – تحرير توكيل رسمي عام لـ محامي – توكيل رسمي شامل (بنوك – عامة) – خدمة اكتب محررك – خدمة الاستفسار حول كثافة فروع المكاتب الآلية – الحجز عبر الإنترنت – إطلاق تطبيق أريد توكيل رسمي على الهواتف

قراءة الموضوع
بوابة مصر الرقمية.. الشهر العقارى بين إيديك (إنفوجراف)
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.