بهدوء ومن غير عصبية.. إزاى تتعاملى مع الطفل الأنانى

بهدوء ومن غير عصبية.. إزاى تتعاملى مع الطفل الأنانى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بهدوء ومن غير عصبية.. إزاى تتعاملى مع الطفل الأنانى

قد تعانى الأم من سلوك طفل الأنانى، خاصة مع أشقائه وأصدقائه بالمدرسة، والذى يعتاد عليه حتى بلوغ سن الشباب، ولذلك يجب على الأم أن تحاول أن تعالج ذلك فى الطفل منذ الصغر، من خلال إتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” parents “.   نصائح للحد من السلوك الأنانى للطفل: – التفكير فى السبب الذى جعل من طفلك شخصية أنانية، مثل شعور الطفل بالإهمال أو الغيره من شقيقه، عدم تعلم الطفل قيمة نكران الذات، أن يعانى من ضعف الذكاء العاطفى أو إيجاد صعوبات فى تحديد وفهم مشاعر الأخرين.

 

– يجب على الأم أن تظهر شعورها بالضيق من تصرف الطفل بأنانية تجاه أشقائه وزملائه بالمدرسة، حتى يشعر بالذنب والخطأ الذى يرتكبه. – لا تستسلم لتعبير طفلك عن شعوره بالغضب تجاه تجاهله، حتى يشعر بالذنب تجاه ما سلوكه الأنانى .

 

-يجب على الأم أن تعزز لدى قيمة نكران الذات، وإدراك حقوق ومشاعر وإحتياجاتهم للأخرين، من خلال تعوده على التعامل مع الأخرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بهدوء ومن غير عصبية.. إزاى تتعاملى مع الطفل الأنانى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميجان ماركل تكسر التقاليد وترتدي فستان أسود بحفل زفاف صديقتها..اعرفي سعره

ميجان ماركل تكسر التقاليد وترتدي فستان أسود بحفل زفاف صديقتها..اعرفي سعره زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن