اخبار الرياضة

بنزيمة يحلم بالكرة الذهبية منذ طفولته

( اخبار رياضية – العربية ) – بنزيمة يحلم بالكرة الذهبية منذ طفولته

أكد مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة بأنه يحلم بإحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم “منذ صغره”.جاء كلام بنزيمة في مقابلة أجرتها معه صحيفة “آس” الإسبانية ونشرتها السبت وذلك غداة إعلان مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المتخصصة في كرة القدم عن أسماء 30 لاعبا مرشحا لنيل هذه الجائزة المرموقة. وقال “منذ صغري، احلم باحراز الكرة الذهبية، انه حلم جميع لاعبي كرة القدم”.مادة اعلانيةوأضاف “بالطبع، سأبذل قصارى جهدي وسأعمل بشكل كبير من أجل كسب هذه الجائزة في احد الايام وتحقيق الحلم الذي راودني طويلا عندما كنت طفلا”.ويتصدر بنزيمة ترتيب هدافي الدوري الاسباني هذا الموسم مع 9 اهداف في 8 مباريات وهو يتأهب لقيادة خط هجوم منتخب بلاده فرنسا في المباراة ضد اسبانيا في نهائي دوري الامم الاوروبية المقرر الاحد على ملعب سان سيرو في ميلان.وتابع “الشيء الاهم بالنسبة الي، ان يستفيد الاشخاص من حولي من كرة القدم التي اقدمها وان يشعروا بأني سعيد وفخور بما اقوم به”.وأشار إلى أن “ثمة العديد من المهاجمين الذين تخطوا الثلاثين من اعمارهم ولا يزالون يتمتعون بالفعالية امام المرمى” مشيرا الى “ان كرة القدم الحديثة تسمح بذلك”.

 

قراءة الموضوع بنزيمة يحلم بالكرة الذهبية منذ طفولته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.