اخبار الرياضة

بنزيمة: اللعب أمام جماهير ريال مدريد كان غريباً

( اخبار رياضية – العربية ) – بنزيمة: اللعب أمام جماهير ريال مدريد كان غريباً

اعترف الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الإسباني أن اللعب أمام جماهير ناديه يوم الأحد في مباراة سلتا فيغو كان غريباً، مشيراً إلى أنه يحظى بدعم كبير داخل النادي.وسجل بنزيمة ثلاثية في فوز ريال مدريد 5-2 على سلتا فيغو، في أولى مباريات النادي العاصمي على ملعبه سانتياغو برنابيو منذ مارس 2020، إذ خاض الفريق الأبيض ما تبقى مباريات من موسم 2019-2020 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وكذلك الموسم الماضي كاملاً.مادة اعلانيةوقال بنزيمة عقب الفوز: أشعر بحال جيدة وأحظى بدعم المدرب ورئيس النادي واللاعبين والجماهير.

وأضاف: إنها ليلة استثنائية لنا مع الجماهير والأجواء هنا. اللعب أمام الجماهير كان غريبا قليلا لكنها كانت خلفنا. كنا بحاجة إلى دعمها ومنحتنا كل شيء اليوم.

 

قراءة الموضوع بنزيمة: اللعب أمام جماهير ريال مدريد كان غريباً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.