اخبار الرياضة

بنزيما ينافس تير شتيجن على جائزة الأفضل فى الليجا بشهر يناير

كشفت رابطة الدوري الإسباني ، اليوم الأربعاء ، عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر يناير في المسابقة ، والتي شهدت حضور النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد ، والحارس الألماني تير شتيجن من برشلونة. .

تضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر يناير 7 لاعبين هم: كريم بنزيمة ، تير شتيجن ، راكيتيتش من إشبيلية ، باريجو من فياريال ، جوزيلو من إسبانيول ، ألكسندر سورلوث من ريال سوسيداد وأيتور. فرنانديز من أوساسونا.

نجح نجم الفريق الملكي الفرنسي في تسجيل هدفين خلال مباراتين بالدوري الإسباني خلال شهر يناير الماضي ، أمام فياريال وأتلتيك بلباو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 44 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد وصيف المركز برصيد 41 نقطة بعد 17 جولة.

بنزيما ينافس تير شتيجن على جائزة الأفضل فى الليجا بشهر يناير

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.