بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على جيرونا برباعية

بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على جيرونا برباعية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على جيرونا برباعية

27-08-2018 01:15 PM

سجل كريم بنزيمة ثنائية في الشوط الثاني ليساعد ريال مدريد في الفوز خارج ملعبه 4-1 على جيرونا أمس الأحد، ومواصلة البداية المثالية في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وهز سيرجيو راموس وغاريث بيل الشباك أيضا مع بطل أوروبا الذي أفلت من بداية مخيفة بعدما استقبل هدفا مبكرا من لاعبه السابق بورخا غارسيا ليضع الفريق الكاتالوني في المقدمة بعد 15 دقيقة.’.

ودفع جيرونا ثمن إهدار العديد من الفرص لمضاعفة التقدم وارتكب مارك مونييسا مخالفة ضد ماركو أسينسيو ليحصل ريال على ركلة جزاء نفذها راموس بنجاح، ليدرك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول وبعدها أصبحت مباراة من اتجاه واحد’.

وحصل أسينسيو على ركلة جزاء أخرى عندما تعرض لعرقلة من بيريبونس في بداية الشوط الثاني وترك راموس قائد ريال الركلة لزميله الفرنسي بنزيمة ليضع الفريق المدريدي في المقدمة‘.

وانطلق بيل بعد تمريرة متقنة من إيسكو ليحرز الهدف الثالث ثم أكمل بنزيمة الرباعية بتسديدة من مسافة قريبة للمرمى.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على جيرونا برباعية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.