اخبار الرياضة

بنزيما وفاسكيز خارج حسابات ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الديربي غداً

بنزيما وفاسكيز خارج حسابات ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الديربي غداً

خاض فريق ريال مدريد الإسباني آخر دورة تدريبية له ، استعدادًا لمواجهة جاره أتلتيكو ، غدًا الأحد ، في الديربي الذي سيقام على ملعب تشيفيتاس متروبوليتانو ، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني. شهدت تدريبات ريال مدريد ، صباح اليوم السبت ، في مدينة “فالديبيباس” الرياضية ، غياب الفرنسي كريم بنزيمة ولوكاس فاسكيز ، مما يؤكد خروجهما من القائمة الملكية في ديربي مدريد غدا. ويعاني الفرنسي كريم بنزيما من إصابة شبه وترية في العضلات وحمل زائد في عضلات الفخذ ، وهو ما تعرض له خلال مباراة سلتيك في دوري أبطال أوروبا ، وهو يقوم ببرنامج علاج فيزيائي للشفاء. بينما تعرض لوكاس فاسكيز الظهير الأيمن لريال مدريد لإصابة في عضلة الفخذ اليمنى خلال مباراة ريال مايوركا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ، وغيابه لمدة تصل إلى 3 أسابيع. الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 10 نقاط.

 

قراءة الموضوع بنزيما وفاسكيز خارج حسابات ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الديربي غداً كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.