اخبار عراقية

بنزيما قد يغيب عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم لهذا السبب

بغداد – IQ  

قد يغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عن مباراة فريق ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، الليلة في الدوري الإسباني حسبما أفادت صحيفة آس الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن هناك احتمالية لتفكير المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، بإبعاد بنزيما عن المباراة بعدما شارك بشكل مكثف مع منتخب فرنسا في الثلاث مباريات الدولية خلال فترة التوقف الماضية.

وأشارت آس إلى أن بنزيما يحتاج للحصول على الراحة، لذلك قد يتجه أنشيلوتي للعب بدونه ضد سيلتا، لكي يمنح لكريم الفرصة للظهور بأفضل شكل ممكن ضد انتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل.

وحال اتخاذ أنشيلوتي القرار بإراحة بنزيما، سيكون المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الخيار الأول لكارليتو، لتعويض غياب كريم عن اللقاء.

وبخصوص الخيارات الهجومية حال غياب بنزيما، أفادت الصحيفة المدريدية بأن المدرب قد يتجه للاعتماد على ماريانو دياز كأحد الخيارات أو اللعب برأس حربة وهمي مع مشاركة الثلاثي إيسكو، ماركو أسينسيو وإدين هازارد في التشكيلة الأساسية.

 

قراءة الموضوع
بنزيما قد يغيب عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم لهذا السبب

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.