اخبار الرياضة

بنزيما سجل 90 هدفا فى آخر 100 مباراة مع ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بنزيما سجل 90 هدفا فى آخر 100 مباراة مع ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

حقق النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد الإسباني ، رقمًا لافتًا مع فريقه المنيجي ، خلال آخر 100 مباراة خاضها في مختلف المسابقات..

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن كريم بنزيمة سجل 90 هدفا في آخر 100 مباراة لريال مدريد في مختلف البطولات..

وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيمة وتيري هنري هما الثنائي الفرنسي الوحيد في التاريخ اللذان سجلا أكثر من 400 هدف في مسيرتهما ، حيث سجل كريم بنزيمة 430 هدفًا ، بينما سجل تييري هنري 411 هدفًا..

يتصدر النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد الإسباني ، قائمة اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “الخمسة الكبار” خلال العام الجاري 2022..

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصاء ، أن كريم بنزيمة سجل 29 هدفا مع ريال مدريد في عام 2022 في جميع المسابقات..

ويتصدر كريم بنزيمة القائمة متقدما على النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي سجل 28 هدفا في مختلف المسابقات خلال عام 2022..

وبحسب شبكة “Bleacher Report” العالمية ، أصبح كريم بنزيمة ثاني أكثر لاعب يسجل الأهداف في تاريخ ريال مدريد برصيد 324 هدفًا متجاوزًا راؤول غونزاليس صاحب 323 هدفًا..

يأتي ذلك في وقت يتصدر فيه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي يلعب حاليًا مع مانشستر يونايتد ، ترتيب هدافي النادي الملكي على الإطلاق برصيد 451 هدفًا..

 

بنزيما سجل 90 هدفا فى آخر 100 مباراة مع ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر بنزيما سجل 90 هدفا فى آخر 100 مباراة مع ريال مدريد نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.