اخبار عراقية

بممارسة استباقية.. القبض على مطلوبين وضبط كدس اسلحة في بابل

اعلنت مديرية شرطة بابل، اليوم الاربعاء، عن ضبط كدس أعتدة والقبض على مطلوبين خلال ممارسات استباقية واسعة شمالي المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان “مفارزها تمكنت بالاشتراك مع مكافحة الاجرام وفوجي الطوارئ الاول والسادس، وبإسناد مفارز مديريات الاستخبارات والامن الوطني وجهاز المخابرات، معززة بمفارز مكافحة المتفجرات والـ K9 ، من العثور على كدس للأعتدة يحتوي على قنابر هاون وجدت مخبأة تحت الارض قرب احد المبازل”.
واضافت انه “تم القاء القبض على عدد من المطلوبين بمواد قانونية مختلفة”، مبينة ان “تلك الممارسات متواصلة في عموم مناطق المحافظة وتنفذ قبيل وخلال تطبيق الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الاربعين المرتقبة لتعزيز إجراءات الامن والحفاظ على ديمومة الاستقرار” .

 

قراءة الموضوع بممارسة استباقية.. القبض على مطلوبين وضبط كدس اسلحة في بابل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.