اخبار الرياضة

بمشاركة 15 لاعباً.. الوطني يواصل التحضير لبطولة الأردن

بمشاركة 15 لاعبا .. الأهلي يواصل الاستعداد لبطولة الأردن

واصل المنتخب الوطني تسيير وحداته التدريبية ، اليوم الجمعة ، على استاد المدينة الدولي ، تمهيدا للمشاركة في بطولة الأردن الدولية للفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري.

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة (15) لاعباً هم: جلال حسن ، ديلوفان مهدي ، حسن أحمد ، حسن حبيب ، مناف يونس ، علي فايز ، شهاب رزاق ، حسن عبد الكريم ، أحمد عبد الحسين ، آسو رستم ، زيد تحسين ، حسين علي ، كرار. عامر وقاء رمضان وحسين عمار.

وقال اتحاد الكرة في بيان ، “طغت على تدريبات اليوم طبيعة تنافسية بين لاعبي المنتخب ، بدءاً من عمليتي الإحماء والإحماء مروراً بنواحيها الفنية ، حيث توزع اللاعبون على قسمين. تطبيقا للمهام التكتيكية الموكلة إليهم من قبل الجهاز الفني “.

ونقل البيان عن مدرب اللياقة البدنية إسماعيل سليم ، تأكيده أن “الاستعدادات مستمرة لبطولة الرباعية رغم معاناتنا من قضية التباين في زمن التحضير بين اللاعبين ، حيث بدأت بعض الأندية قبل شهر واثنين آخرين. او قبل ثلاثة اسابيع وهناك لاعبون وصلوا مرحلة المسابقات وبعضهم كان استعدادهم مميزا “.

وأضاف: “معظم المنتخبات وخاصة التي تشارك في البطولة الرباعية بدأت منذ فترة في مسابقة الدوري وهذا الشيء يعطيها الاستعداد بدنيا على عكس الدوري الذي سيبدأ متأخرا ، وبهذا نكون جاهزين جسديا”. السعي للاندفاع من اللاعبين أثناء التدريب ولكننا مصممون على الحفاظ عليهم خلال هذه الفترة القصيرة حيث بدأنا اليوم الأول بخمسة لاعبين ثم (14) ومع انضمام أسو رستم أصبحوا (15) لاعباً ، ونأمل أن ننضم إلى لاعبي القوة الجوية غدا “.

وأشار إلى أن “اللاعبين الذين سينضمون بعد السفر ، لا يمكننا تكليفهم بواجبات بدنية عالية إلا للشفاء ، لكن مع مباراة الشرطة الاثنين المقبل سنشرك جميع اللاعبين ، وبعد ذلك سنقرأ جاهزية اللاعبين الذين سيشارك في بطولة الاردن “.

من جانبه ، أعرب محترف السالمية الكويتي آسو رستم عن سعادته بتمثيله المنتخب لأول مرة في أول دعوة رسمية وجهت له بعد تألقه اللافت مع ناديه السابق نوروز. شارع الرياضة من خلال هذه المشاركة ، بحسب البيان.

وعن حارس مرمى المنتخب ديلوفان مهدي أوضح أن “الاستعدادات مستمرة للبطولة الرباعية وإن شاء الله نحقق نتيجة جيدة وأن وتيرة التدريبات بدأت تتصاعد مع الانضمام. من لاعبي النادي وانتظار البقية وستكون الاختيارات في نهاية المطاف للجهاز الفني ونتمنى ان ننجح جميعا وان تكون المشاركة هذه البطولة ايجابية وتعكس انطباعا جيدا لدى الجمهور العراقي. . “

 

قراءة الموضوع بمشاركة 15 لاعباً.. الوطني يواصل التحضير لبطولة الأردن كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.