اخبار الرياضة

بمشاركة ميسي ..فيسيل كوبي يحسم الودية امام انتر ميامي بركلات الترجيح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمشاركة ميسي ..فيسيل كوبي يحسم الودية امام انتر ميامي بركلات الترجيح  . والان الى التفاصيل.

حقق فريق فيسيل كوبي الياباني فوزاً معنوياً على إنتر ميامي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة الودية التي أقيمت في طوكيو ضمن الجولة الآسيوية للمنتخب الأمريكي استعداداً للموسم الجديد.

وشهدت المباراة حضور الإسباني أندريس إنييستا، زميل ميسي السابق في برشلونة ولاعب فيسيل السابق كوبي، الذي نال شرف ركل الكرة داخل الملعب.

كما شهدت المباراة دخول ميسي إلى الملعب في الدقيقة 60 من عمر المباراة والمشاركة خلال 30 دقيقة، كما شهدت خروج سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 17 بداعي الإصابة.

وكان فيسيل كوبي هو الفريق المسيطر في الشوط الأول وسنحت له عدة فرص دون أن يتمكن من التسجيل، كما لم يتمكن إنتر ميامي من تسديد أي تسديدة أو ركلة ركنية في الشوط الأول.

وبعد ساعة من بداية المباراة، دخل ميسي إلى أرض الملعب، حيث تلقى التشجيع مقابل كل لمسة للكرة. كما أدى وصوله إلى تحسن أداء ميامي كقوة هجومية، إذ اقترب الأرجنتيني مرتين من التسجيل خاصة في الدقائق الأخيرة. الأول تصدى له حارس المرمى والثاني أبعده أحد لاعبي فيسيل كوبي عن خط المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، لجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء التي فاز بها فيسيل كوبي لصالحه بنتيجة 4-3.

ويخوض المنتخب الأميركي مباراة ودية أخرى على أرضه أمام نيويلز أولد بويز الأرجنتيني الأسبوع المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري في 21 شباط/فبراير.

وبمشاركة ميسي، يحسم فيسيل كوبي المباراة الودية أمام إنتر ميامي بركلات الترجيح

  

بمشاركة ميسي ..فيسيل كوبي يحسم الودية امام انتر ميامي بركلات الترجيح

ملاحظة: هذا الخبر بمشاركة ميسي ..فيسيل كوبي يحسم الودية امام انتر ميامي بركلات الترجيح نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بمشاركة ميسي ..فيسيل كوبي يحسم الودية امام انتر ميامي بركلات الترجيح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمشاركة ميسي ..فيسيل كوبي يحسم الودية امام انتر ميامي بركلات الترجيح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!