بمشاركة قوات من 33 دولة.. ضبط مركب يحمل 3 طن حشيش في بحر العرب

بمشاركة قوات من 33 دولة.. ضبط مركب يحمل 3 طن حشيش في بحر العرب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بمشاركة قوات من 33 دولة.. ضبط مركب يحمل 3 طن حشيش في بحر العرب

سيدني (د ب أ)

أعلنت وزارة الدفاع الاسترالية، الأحد، أن سفينة تابعة للبحرية الاسترالية تمكنت من ضبط أكثر من ثلاثة أطنان من الحشيش قدرت قيمتها بنحو 155 مليون دولار استرالي (112 مليون دولار أمريكي) خلال عملية في بحر العرب.

ونفذ العملية قوات بحرية مشتركة من 33 دولة لضمان أمن الشرق الأوسط، حيث ضبطت الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات)، 1ر3 طن من المخدرات بعد تفتيش مركب شراعي، في الثامن من الشهر الجاري في المياه الدولية.

وقال بول جونسون، قائد الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات)، إن فريق التفتيش وجد أن المخدرات مخبأة داخل فراغات بالمركب الشراعي.

وتابع جونسون في بيان، أن “عملية الضبط تمثل انعكاسا لاستمرار التجارة في المخدرات غير المشروعة التي يمكن أن تمول الجماعات الارهابية في أنحاء المنطقة”.

وتعتبر هذه سادس عملية ضبط للمخدرات تنفذها قوة العمل الدولية المشتركة خلال الأسابيع الـ 6 الماضية، والثالثه للفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات) منذ نوفمبر الماضي. وتم تدمير المخدرات.

وخلال فترة عيد الميلاد، ضبطت الفرقاطة الاسترالية “بالارات” أكثر من 900 كيلوجرام من الهيروين، قيمتها أكثر من 279 مليون دولار بعد تفتيش مركبين شراعيين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بمشاركة قوات من 33 دولة.. ضبط مركب يحمل 3 طن حشيش في بحر العرب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حزب العمال البريطانى يتقدم باقتراح لسحب الثقة من الحكومة برئاسة "ماى"

حزب العمال البريطانى يتقدم باقتراح لسحب الثقة من الحكومة برئاسة "ماى" زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن