اخبار مسيحية

بمشاركة اطفال ابرشية القوش، احتفالية الترانيم مع المرنم نزار فارس

بمشاركة اطفال ابرشية القوش، احتفالية الترانيم مع المرنم نزار فارس

خاص – خورنة القوشاقامت ابرشية القوش الكلدانية صباح اليوم الجمعة 13 ايلول 2022 احتفالية الترنيم لأطفال الابرشية احياها المرنم نزار فارس القادم من بوسطن/ اميركا في ملعب القوش الرياضي.
بداية الاحتفال رحب الاب د.سلار بوداغ خوري كنيسة القوش بالمرنم العربي نزار فارس واستقباله بين اهله وناسه، كما والقى سيادة المطران مار بولس ثابت الاسقف المساعد لأبرشية القوش كلمة بالمناسبة، بعدها ارتقى المرنم نزار المنصة لتبدأ الاحتفالية بالترنيم والتصفيق والصلاة الذي تفاعل الجميع معها مؤكداً ان هذه الترانيم تساعدنا على ان نعيش حياتنا افضل مع ربنا، واختتمت الاحتفالية التي استمرت اكثر من ساعة بتوزيع مشغل موسيقى لجميع الاطفال والذي يحتوي على 120 ترنيمة للمرنم نزار والتقاط الصور الجماعية.البث المباشر الكامل

قراءة الموضوع
بمشاركة اطفال ابرشية القوش، احتفالية الترانيم مع المرنم نزار فارس كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.