أخبار العراق

بمشاركة “أطراف سياسية”.. “بارونات القمار” يضغطون على وزير الداخلية لإيقاف حملة اغلاق “التلة خانات”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمشاركة “أطراف سياسية”.. “بارونات القمار” يضغطون على وزير الداخلية لإيقاف حملة اغلاق “التلة خانات”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشفت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، عن أن “بارونات” صالات القمار يستغلون نفوذهم للضغط على وزير الداخلية لوقف حملة الإغلاق التي تنفذها الوزارة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “جهات سياسية تضغط على وزير الداخلية لوقف الحملة الخاصة بإغلاق صالات القمار وبيع المشروبات الكح-و*لية في المطاعم، خاصة في منطقة الكرادة، على حساب بارونات القمار وصالات القمار”.

وأضاف المصدر أن أهالي منطقة الكرادة رفعوا في الوقت ذاته لافتات تطالب الوزير بمواصلة الحملة وإزالة محلات بيع الخمور والقاعات الخاصة من المناطق السكنية.

وتنفذ وزارة الداخلية العراقية حملة واسعة لإغلاق صالات ونوادي القمار غير المرخصة، ما أدى إلى إغلاق العشرات من تلك الصالات في العاصمة بغداد.

 

بمشاركة “أطراف سياسية”.. “بارونات القمار” يضغطون على وزير الداخلية لإيقاف حملة اغلاق “التلة خانات”

ملاحظة: هذا الخبر بمشاركة “أطراف سياسية”.. “بارونات القمار” يضغطون على وزير الداخلية لإيقاف حملة اغلاق “التلة خانات” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بمشاركة “أطراف سياسية”.. “بارونات القمار” يضغطون على وزير الداخلية لإيقاف حملة اغلاق “التلة خانات”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمشاركة “أطراف سياسية”.. “بارونات القمار” يضغطون على وزير الداخلية لإيقاف حملة اغلاق “التلة خانات” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بمشاركة #أطراف #سياسية. #بارونات #القمار #يضغطون #على #وزير #الداخلية #لإيقاف #حملة #اغلاق #التلة #خانات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!