بمبلغ خيالي.. هل يرحل صلاح إلى يوفنتوس ويزامل رونالدو؟

بمبلغ خيالي.. هل يرحل صلاح إلى يوفنتوس ويزامل رونالدو؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بمبلغ خيالي.. هل يرحل صلاح إلى يوفنتوس ويزامل رونالدو؟

كتبت- منة عمر:

تساءلت صحيفة جارديان البريطاينة حول ما إذا كان هناك احتمالية لرحيل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

الصحيفة البريطاينة أشارت إلى أن هناك شائعات ربطت صلاح بالرحيل عن ليفربول وسط اهتمامات من جانب يوفنتوس الإيطالي كبديل محتمل للاعب الأرجنيتيني باولو ديبالا.

ووصفت الصحيفة أنه في حال تم تأكيد المفاوضات فإن مشجعي ليفربول سيصابون بالصدمة، لافتة إلى أن المقابل المادي للصفقة قد يصل إلى 157 مليون جنيه استرليني.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى أن البيانكونيري يضع نصب عينيه للاعب ماركوس أسينسيو نجم ريال مدريد كبديل محتمل في خطته الصيفية.

صلاح سجل حتى الآن 17 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي ليدخل في منافسة شرسة على لقب الهداف رفقة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي والجابوني بيير ايمريك أوباميانج نجم آرسنال.

جدير بالذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول مطلع صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ونجح في الوصول بفريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية ضد ريال مدريد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بمبلغ خيالي.. هل يرحل صلاح إلى يوفنتوس ويزامل رونالدو؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان ضد موناكو.. بى اس جى يبحث عن الاحتفاظ باللقب

باريس سان جيرمان ضد موناكو.. بى اس جى يبحث عن الاحتفاظ باللقب زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن