اخبار عراقية

بمباركة إيرانية – فرنسية.. الإطار التنسيقي يفصح عن “اسم” شخصية رئيس الوزراء المقبل


بغداد اليوم- بغدادكشف الاطار التنسيقي، اليوم الجمعة، عن الشخصية المرشحة لرئاسة الوزراء وبمباركة إيرانية فرنسية، لافتا الى لقاء مرتقب وعودة للحوار مع التيار الصدري في ايران بوساطة احد الأطراف.

وقال القيادي الإطار التنسيقي عائد الهلالي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “هناك اطراف وسيطة دخلت بين الاطار والتيار وبتوجيه من الصدريين”.

وأضاف انه “من الممكن ان يكون هناك لقاء بين الطرفين فضلا عن وجود وفود ستذهب إلى إيران”، مشيرا الى “وجود شخصية رشحت لتولي رئاسة الوزراء وهو عبد الامير التميمي وبمباركة إيرانية وفرنسية لتولي هذه الشخصية لرئاسة الحكومة”.

وبين الهلالي ان “إيران تريد لملمة الوضع والتقارب مع الحلبوسي وهذا ماوضح من خلال مباركتها له ودعوته لزيارتها”، مبينا ان “ايران لاتريد ان يذهب الحلبوسي لطرف اخر”.

 

قراءة الموضوع بمباركة إيرانية – فرنسية.. الإطار التنسيقي يفصح عن “اسم” شخصية رئيس الوزراء المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.