بماء الورد والموز.. وصفات طبيعية لتأخر ظهور التجاعيد بالبشرة

بماء الورد والموز.. وصفات طبيعية لتأخر ظهور التجاعيد بالبشرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بماء الورد والموز.. وصفات طبيعية لتأخر ظهور التجاعيد بالبشرة

تحرص النساء على الإهتمام بصحة البشرة وخاصة العمل على تأخر ظهور علامات التجاعيد المبكرة على البشرة، من خلال استخدام مستحضرات تجميل مختلفة، والتى قد لا تحدث نتائج إيجابية، وتسبب أضرار للبشرة، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية لتأخر ظهور التجاعيد المبكرة، وفقاً لما ذكره موقع ” stylecraze “. وصفات طبيعية لتأخر ظهور التجاعيد -ماسك ماء الورد المكونات: 2 ملعقة شاي من ماء الورد. نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. بضع قطرات من الجليسيرين.

 

كرة قطن. طريقة الإستخدام: إخلط جميع المكونات السابق ذكرها، مع غمس كرة قطن فيها، ووضعها على جميع إنحاء الوجه، وينصح بتجربة الوصفة بشكل يومى قبل الذهاب للنوم.   ماسك الموز المكونات 1 حبة موز صغيرة. 1 ملعقة صغيرة من ماء الورد. 1 ملعقة صغيرة عسل.

 

1 ملعقة صغيرة من اللبن. خطوات الإستخدام قومى بتقطيع وهرس الموز مع إضافة العسل وماء الورد، وخلطهم جيدا، ثم ضيفى الزبادي حتى تصبح عجينة ناعمة متجانسة، ووضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء البارد، وينصح تطبيق هذا الماسك مرتين فى الأسبوع.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بماء الورد والموز.. وصفات طبيعية لتأخر ظهور التجاعيد بالبشرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اعتقال امرأة بحوزتها مبالغ مالية مزورة داخل مطعم شمالي بغداد

افاد مصدر امني، السبت، باعتقال امرأة بحوزتها مبالغ مالية مزورة داخل مطعم شمالي بغداد. وقال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن